اختبار إلكتروني درس تمثيل الجمل العددية وكتابتها


اختبار إلكتروني درس تمثيل الجمل العددية وكتابتها

اختبار إلكتروني درس تمثيل الجمل العددية وكتابتها، تتمثل الإختبارات في طبيعة الطرح المقدم من المعلم حسب عقلية وفكر الطلبة الذين يدرسهم ويعلمهم ويكونوا أمامه وبين يديه، حيث يحدد المعلم طريقة الدراسة من البداية للعلوم التي يقدمها وطريقة تدريسها بالشكل الذي يراه مناسبا من خلال البيئة التي يعيش فيها الطلبة والعقلية التي يمتلكها هؤلاء من خلال ما يرى أمامه من عقليات هو يحادثها يوميا، وتوضع الإختبارات حتى تحدد بشكل أساسي من هو الطالب الذي يستحق أن ينتقل من مرحلة تعليمية لأخرى، أي من الصغرى للكبرى.

الأساليب التي تعتمد في الإختبارات

يوجد للإختبارات التي تعتمد عليها أي مؤسسة تعليمية من خلال طبيعة الدراسة العامة التي تدرس في المكانن ولكن تسمح لكل إستاذ أن يضع الطريقة الإختبارية المناسبة بأساليب أساسية ومنها:

  1. إسلوب التحكيم والتجرب الإختبارية، وهي التي تعتبر تجربة عملية من خلال إختيار أفراد بشكل معين ويتم تقديم الإختبار على شكل تجريبي لتحديد الوقت والكمية والكيف الذي سيقدم بشكل أساسي للإختبارات.
  2. عرض الإختبار على لجنة متابعة، وهي طريقة من خلالها يتم عرض الإختبار ضمن لجنة معينة تهتم بالإختبارات الموجودة والتي ستعرض على الطلبة، والتي تعمل على تحليها وتصنيفها وتعطى إنتقادات ونصائح لها.

مما يتكون الإختبار

يوجد في الإختبارات نوعية معينة من العرض والتقويم والمتابعة والتي من خلالها تحدد طبيعة العمل الذي فيه، والتي لها طريق تعتمد عليها من داخل الإختبار وبعض الطرق التي فيها حيث يكون بداخله نوع من الصرامة أي أسئلة قد تكون صعبة في الحل، وكثرة المتطلبات التي بداخله والمطلوبة من الطلبة بشكل ضروري وهام.

للحصول على الاختبار، اضغط هنــــا.

من الضروري والجيد أن يكون هناك في كل وقت وآخر إختبارات تقدم للطلبة حتى يتم تحديد كل طالب أين يقف من خلال دراسته لأي مادة تعنيه دون غيره، وهي التي تعتبر شيء أساسي من خلال ممارسة طبيعة الحياة التعليمية الموجودة.