ارقام شركة الكهرباء السعودية وطرق التواصل مع شركة الكهرباء


ارقام شركة الكهرباء السعودية وطرق التواصل مع شركة الكهرباء

أرقام شركة الكهرباء هي أرقام تخصصها الشركة من أجل تقديم خدمة مميزة لجميع عملاء الشركة في المملكة، حيث يمكن الإبلاغ عن الأعطال أو الطوارئ التي قد تحدث في الشبكات الكهربائية في أي مكان في العالم. المملكة، حيث بمجرد الإبلاغ عن الخلل يأتي فريق من الفنيين والمتخصصين لإصلاحه. كما يمكن على الفور الرجوع إلى الفواتير ومعرفة استهلاك العميل من خلال رقم مخصص للفواتير، ومن ثم نعرف تلك الأرقام ووسائل الدعم الفني المتاحة.

ارقام من الشركة السعودية للكهرباء

تقدم الشركة العديد من الخدمات الإلكترونية اللازمة لكافة المقيمين في المملكة، حيث تقدم خدمة توصيل الطاقة الكهربائية لجميع المنازل والمؤسسات الحكومية والمحلات التجارية والشركات بأمان تام، كما تعمل على تقديم المساعدة في حالة الأعطال الكهربائية في جميع الأوقات، وسلسلة من الأرقام المخصصة لتلقي شكاوى العملاء وتقارير الأعطال والطوارئ، وتكون الأرقام كالتالي:

رقم شركة فواتير الكهرباء

تقدم الشركة رقمًا مجانيًا وموحدًا لفحص الفواتير ومعرفة استهلاك الكهرباء لجميع المنشآت والمنازل في المملكة، والرقم المخصص للفواتير هو 920001100.

رقم اعطال شركة الكهرباء

هو رقم مخصص لتلقي جميع الشكاوى حول الأعطال في الشبكة الكهربائية في المنازل والشركات والمؤسسات التجارية وغيرها من الأماكن المتنوعة، ويتم تلقي تلك الشكاوى وتوجيهها على الفور إلى المكان الذي يوجد فيه الخلل لحلها بسرعة بسبب خطورة المشاكل الكهربائية بشكل عام على السكان، بالإضافة إلى تقديم النصائح والتعليمات الخاصة. معالجة هذه الحالات حتى وصول الفنيين ويمكن الإبلاغ عن الأعطال بسهولة من خلال الرقم: 933.

رقم شركة كهرباء الطوارئ

يمكن الإبلاغ عن جميع حالات الطوارئ الكهربائية في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية على الرقم 933، حيث يوجد فريق مخصص للرد على التقارير المقدمة من أجل التعامل معها في أسرع وقت ممكن حفاظاً على حياة الناس وتوفير الأمان لهم. الحماية.

أنظر أيضا:

طرق الاتصال بشركة الطاقة

يمكنك التواصل معي بسهولة من خلال قنوات الاتصال التي قمت بإتاحتها لجميع عملاء المملكة من أجل مساعدة ودعم جميع المقيمين وحل جميع مشاكل الكهرباء، وقنوات الاتصال هي الأتى:

  • من خلال الاتصال برقم الدعم الفني الموحد 933.
  • اتصل بالشركة السعودية للكهرباء على 920000222.
  • من خلال الاتصال برقم خدمات مشترك الشركة وهو 920001100.
  • قم بتحميل تطبيق الكهرباء (الكهرباء) والتواصل من خلاله ويمكن تحميل التطبيق مباشرة.
  • الرجاء إرسال رسالة تحتوي على تفاصيل التقارير إلى حساب خدمة المشتركين في تويتر. “
  • إنشاء تقرير من خلال موقع الشركة “”.

وهنا تعرفنا على طرق التواصل مع خدمة العملاء المتخصصة في تلقي شكاوى العملاء حول الكهرباء وفشلها في المملكة، كما تعرفنا على طريقة الإبلاغ عن هذه الإخفاقات عبر الإنترنت مثل الموقع الإلكتروني أو حساب خدمة المشترك.