بالفيديو دارين البايض تكشف سبب خلعها الحجاب


بالفيديو دارين البايض تكشف سبب خلعها الحجاب

بالفيديو دارين البايض تكشف سبب خلعها الحجاب, تناقلت الأخبار في الآونة الأخيرة خبر خلع الفنانة اللبنانية دارين البايض للحجاب, حيث خرجت الأخيرة بفيديو لها تكشف فيه سبب خلعها للحجاب, والدوافع التي أرغمتها على ذلك, وسنتناول الحديث في هذا المقال عن خبر بالفيديو دارين البايض تكشف سبب خلعها الحجاب.

من هي دارين البايض

هي ممثلة من أصل لبناني ولدت وعاشت في المملكة العربية السعودية  في عام 1996م , من أب لبناني وأم مغربية, وهي من مشاهير السناب شات ومواقع التواصل الاجتماعي.

أعمالها ومسيرتها الفنية

بدأ الممثلة اللبنانية دارين البايض مسيرتها الفنية في عام 2013, حيث  شاركت في مسلسل تكي وكان أول مسلسل فعلي لها في الساحة الفنية, ثم كان لها مسلسل سيلفي في عام 2016, وفي عام 2018 شاركت في مسلسل شير شات, وفي نفس السنة شاركت في المسلسل الكرتوني زون زيرو, حيث حققت شهرة كبيرة في مسلسلاتها الكوميدية ومقاطعها التي كانت تنشرها على مواقع التواصل الاجتماعي من فيسبوك وتوتير وانستجرام وسناب شات.

بالفيديو دارين البايض تكشف سبب خلعها الحجاب

تناقلت الاخبار في الفترة الماضية أخبار خلع دارين البايض لحجابها, واليوم خرجت عن صمتها لتكشف لنا الستار عن السبب وراء خلعها الحجاب, وتقول البايض ان الحجاب فرض عليها منذ صغرها وأنها لم تفكر يوماً في خلعه فقط بسبب خوفها من المجتمع الذي تعيش فيه وخوفاً مما قد يقولونه, ولم يكن ذلك لوازع ديني في داخلها, حيث ظهرت في فيديو سابق لها وهي ترتدي الحجاب حيث علقت فيه أنها ستظهر بدون حجاب وأنها قررت خلع الحجاب, وستشارك في مسلسلاتها بدون حجاب. وقالت في نهاية الفيديو أنها فعلياً لم تكن محجبة حجاباً كاملاً, وهذا الأمر يضايقها بشدة, كونه حجاب غير حقيقي ولا يشبه الحجاب المفروض علينا كمسلمين, وهذا الأمر نابع عن قناعة شخصية وهي من الواضح بعد أنها غير مقتنعة به, حيث كان أكثر من نصف شعرها ظاهر من الحجاب وانه من ظهرها غير لائق, فإما حجاب كامل ساتر كما الحجاب الحقيقي, أو لا. وهي اختارت لا طبعاً، من هنا وفي فيديو اليوم ظهرت بدون حجاب,  حيث قالت أنها لم ولن تكترث لأي تعليق من أي شخص أو أي هجوم ضد خلها للحجاب, وأنها تشكر كل من قام بتشجيعها, و لا يهمها أحد, وهذا القرار صادر عنها شخصياً, وأنها تتوقع الكثير من التعليقات على ما قامت بها, فقد يقول البعض أنها ماتت فنياً وهي بهذا الفعل ستحيي نفسها من جديد في الوسط الفني, وتثير الجدل والضجة بقيامها بخلع الحجاب, وهي لن تصل بها التفاهة لهذه الدرجة, ,ترجئ الموضوع لكونه أمر شخصي ولا يخص أي أحد غيرها كما جاء في هذا الفيديو وتؤكد البايض أنها لا تهتم لكل ما يمكن أن يقوله الناس عنها, فبالنهاية القرار قرارها وهي المسؤولة عنه, ولا يهمها كل كلام الناس.

وفي النهاية, نرى أن البايض بررت سبب خلعها للحجاب بكونه أمر شخص ولا يخص أي شخص في العالم غيرها, نظراً لأنها لم تكن تضعه عن اقتناع, وانها كانت تلبسه فقط خوفاً من كلام المجتمع وبضغوط منهم.