بوستات وحالات تهنئة بالعام الجديد 2021 للفيس والواتس


بوستات وحالات تهنئة بالعام الجديد 2021 للفيس والواتس

)بوستات وحالات تهنئة بالعام الجديد 2021 للفيس والواتس، تتعدد مظاهر الاحتفال بالعام الجديد كما تختلف طرق الاحتفال من دولة إلى أخرى حيث أن لكل شعب تقليد معين في الاحتفال ويتفق عدد كبير من الدول في الاحتفال برأس السنة من خلال شجرة الكريسماس التي يتم تزينها بأفرع النور والاضاءات الملونة والألعاب الملونة ويحتفظ بها كافة المنازل والمحلات والمتاجر للاحتفال بالعام الجديد وكما يتم إقامة الحفلات المختلفة واستعراضات الرقص والغناء للتعبير عن الفرحة والبهجة بقدوم العام الجديد ويبدأ الجميع في إطفاء الأنوار عندما تقترب عقارب الساعة من الثانية عشر ويتفاوت موعد الإحتفال برأس السنة وفقاً لاختلافات التوقيت بين الدول والعواصم المختلفة وتعتبر مدينة سيدني في أستراليا هي أولى المدن في العالم التي تحتفل بقدوم العام الجديد.

مظاهر الاحتفال بالعام الجديد

هناك مظاهر وعادات مختلفة بين الناس للاحتفال برأس السنة منها:

  • يلجأ الكثير من الأشخاص إلى ارسال التهاني بعبارات المدح والثناء التي يتم تداولها من خلال مسجات جميلة يتم إرسالها عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة مثل (فيس بوك، وتويتر، وماسنجر، وواتس أب).
  • تبادل الأهل والأصدقاء والأقارب الهدايا المختلفة وقد يقوم بعض من الأشخاص بإرتداء ثوب بابا نويل لتوزيع الهدايا التي تدخل الفرحة في نفوس الكبار والصغار.
    يفضل الكثير من الناس في يوم رأس السنة لقضاء أوقات ممتعة في المناطق السياحية المعروفة حيث تشهد هذه المناطق إقامة الإحتفالات والاستعراضات المختلفة وتشهد ازدحام كبير من الأشخاص من مختلف الأعمار.
    يتميز الإحتفال برأس السنة بتعليق الزينة والأنوار على المعالم السياحية بالعالم والتي منها أهرامات الجيزة بمصر وبرج ايفل بفرنسا و البرج المائل بإيطاليا وبرج خليفة بدولة الإمارات العربية المتحدة.
    يتم الإحتفال برأس السنة الميلادية من خلال إطلاق الألعاب النارية المختلفة التي تعبر عن مظاهر الفرحة بالعام الجديد.
    تتسابق المحلات والمتاجر الشهيرة بتزين شجرة عيد الميلاد التي ترمز إلى رأس السنة كما يتم إستخدام المواد المختلفة لتزين أوجه المحلات وكتابة عبارات التهاني بالعام الجديد.
  • قبل الإحتفال بعيد رأس السنة الميلادية يصوم كثير من المسيحيون خاصا الكنائس الإرثوذكسية الشرقية ومع حلول السنة الجديدة يبدأون في تناول الإفطار الذي يحتوي على كثير من أنواع الطعام المتنوعة كالأسماك واللحوم والخضروات المختلفة.
  • في العادة تكون ألوان الشرائط والزينة من اللون الأحمر والأخضر والذهبي والفضي ، فاللون الأخضر يرمز إلى البهجة وطول العمر والحياة الأبدية والأحمر يرمز إلى يسوع وهو المسيح عليه السلام والألوان تدل على البهجة والفرح.
  • عادة ما تكون ألوان الشرائط والزينة من اللون الأحمر والأخضر والذهبي والفضي ، فاللون الأخضر يرمز إلى البهجة وطول العمر والحياة الأبدية والأحمر يرمز إلى يسوع وهو المسيح عليه السلام والألوان تدل على البهجة والفرح.
  • بعض البلدان تفضل تناول الكرنب والذي يسمى الملفوف ، ومن مظاهر الإحتفال تزيين المنازل والكنائس والساحات والشوارع والطرقات بالشرائط الملونة والبلالين الحمراء والألعاب النارية.
  • في الولايات المتحدة الأمريكية يتجمع الآف الأمريكان في ميدان التايم سكوبر في مدينة نيويورك ولاس فيغاس لمشاهدة الإ‘حتفالات والإستعراضات والألعاب النارية وتناول الوجبات الساخنة وشرب الشامبانيا.
  • تفوم المحلات التجارية وشركات انتاج الهدايا والتحف بعمل أكبر عدد من كروت التهنئة لأن تبادل الهدايا وكروت التهنئة من صفات الإحتفال برأس السنة الميلادية وهذا الأمر يعد مهم في بعض الدول وهو تبادل كروت التهنئة بين الأشخاص وتحقق هذه الشركات ربح أكثر من بقية العام .

بوستات السنة الجديدة 2021 مكتوب عليها عبارات تهنئة | مصراوى الشامل

بوستات بمناسبة العام الجديد

يتم إستقبال السنة الجديدة بحفاوة وترحيب كبير في جميع البلدان  ولكن كللاحسب ما يتماشى مع عاداته وتقاليده حيث يقوم البعض بإظهار فرحتهم عن طريق إطلاق الألعاب النارية أو تكسير الأطباق والأواني الزجاجية و الاهتمام بانارة وتزيين الشوارع وتبادل الزيارات والمعايدات وتفعيل مراسم الاحتفالات على المنصات الإجتماعية من خلال وضع بوستات بمناسبة العام الجديد المصحوبة بأرق الدعوات والتمنيات بسنة ميلادية مباركة للكل ومن هذه البوستات ما يلي:

  • عسى أن يكون العام الجديد، مفتاح خير لكل شيء جميل، مع قرب نهاية العام الحالي، حاول أن تتخلص من أي شيء لا يستحق الانتقال معك للعام الجديد.
  • يا رب أكتب لنا في العام الجديد من الأقدار أجملها ومن السعادة أكملها.
  • نتمنى لكم عاما سعيدا.
  • كل عام وأنتم بخير، عام سعيد.
  • في العام الجديد لا أمنيات سوى أن يحفظ الله لي ضحكة أبي وأمي وحس أخواني وأخواتي وأصدقائي الأوفياء وقلبك الذي أحببته عن العالمين.

صور عام 2021 | أجمل بطاقة التهنئة برأس السنة الميلادية للأهل والأحباب - دليل الوطن