تفاصيل استشهاد فواز المالكي


تفاصيل استشهاد فواز المالكي

تفاصيل استشهاد فواز المالكي، تناولت السوشيال ميديا قبل ساعات خبر عن وفاة فوزاز المالكي وهذا الخبر أصبح ضجة في مواقع التواصل الاجتماعي بسبب أن المواطنين ظنوا بأن فايز المالكي الممثل المشهور قبل أن يفهم المواطنين بأن فواز شخص آخر، بدأ المواطنين بالسؤال عن من هو فواز المالكي الذي توفي وخرج اسمه على تويتر وسط حيرة من المواطنين للتعرف على فواز المالكي الذي لم يتعرف عليه الجمهور وهذا يذهب بنا لتعريفكم بتفاصيل استشهاد فواز المالكي.

وفاة البطل فواز بن هاشم المالكي

كانت وفاة البطل فواز مؤثرة على المواطنين الذين تأثروا بسماع خبر استشهاد الذي عرف من خلال الشيخ أحمد بن معيض المالكي شيخ قبيلة بني دهيس، حيث أن قاله الشيخ بأن الخبر جاء من قبل الجهات الأمنية التي أخبرته بخبر الوفاة الذي أصاب المواطنين بالحزن وتفاعلوا مع هذا الخبر بهاشتاق عبر تويتر ينعون فيه بطل من ابطال الحد الجنوبي الذي يدافعون عن الوطن ضد الحوثيين.

هاشتاق استشهاد البطل فواز المالكي

تفاعل المواطنين مع المواطن فواز المالكي الذي قدم نفسه من أجل حماية الوطن والدين في الحد الجنوبي وقد توفي وخرج ترند على تويتر وهذا جعل المواطنين تتفاعل مع الوسم من أجل الدعاء للبطل الذي حارب من أجل وطنه وحماية دينه فهذا جعل المواطنين يخرجون بهاشتاق دعم له حتى يقوموا بالدعاء لهذا البطل الذي يحمي الوطن ويحافظ على المجتمع بأمنه واستقراره.

رسالة الشهيد فواز المالكي قبل استشهاده

كان فواز أرسل إلى محبيه رسالة وقال له أنه ذاهب يوم الأحد لمدة ستة شهور إلى مهمة المهرة وطالب من الجميع أن يسامحه أن غلط في حقه، كما أنه تمنى إلى زملائه التوفيق في حياتهم وقال لهم لا ندري وش يخبي لنا القدر لمن يعيش أو يموت وجزاكم الله كل خير وهذه الرسالة كانت قبل ذهابه إلى مهمة المهرة وهذه نص الرسالة كاملاً بالصورة التالية.

الجدير بالذكر بأن رسالة البطل فواز المالكي الأخيرة كانت توحي بشعوره بأن استشهاده قد اقترب وهذا بعد أن أرسل رسائل لمحبيه بالسماح قبل ذهايه غلى مهمة المهرة.