تفاصيل اغتيال فهمي هيناوي قائد الموساد الإسرائيلي


تفاصيل اغتيال فهمي هيناوي قائد الموساد الإسرائيلي

تفاصيل اغتيال فهمي هيناوي قائد الموساد الإسرائيلي، تناقلت وكالات عالمية إخبارية خبر اغتيال أحد أكبر قادات جهاز المخابرات الإسرائيلية الموساد في مدينة تل ابيب، وقد أفادت هذه المصادر بأنه تم اغتيال القائد في جهاز الموساد الإسرائيلي فهمي هيناوي على يد مسلحين مجهولين في تل ابيب.

تفاصيل اغتيال فهمي هيناوي قائد الموساد الإسرائيلي

أفادت وكالات إخبارية خبر اغتيال أحد قادة الموساد الكبار وهو فهمي هيناوي على يد مجهولين في مدينة تل ابيب، وقد اغتيل هذا القائد على يد مسلحين.

من هو فهمي هيناوي السيرة الذاتية

فهمي هيناوي هو أحد القادة الكبار في جهاز الموساد الإسرائيلي وقد تم اغتيال اليوم على يد مسلحون في إسرائيل، وهو من كبار قادة جهاز الموساد.

تفاصيل اغتيال قائد في الموساد

تناقلت مختلف وسائل الاعلام خبر اغتيال فهمي هيناوي في شرق تل ابيب، وتحديداً قرب منطقة جيناتون جنوب شرقي تل ابيب، وقد جاء هذا الاغتيال بعد أيام قليلة من اغتيال العالم النووي الإيراني فخري محسن زاده في مدينة ظهران، وقد اتهمت قيادة إيران إسرائيل بالضلوع في هذه العملية، وهددت بأن ردها على هذه العملية سوف يكون صاعقاً على مقتل فخري زادة.

مسلحون يغتالون قائدا في الموساد الإسرائيلي في تل أبيب وترجيحات عن انتقام إيراني لمقتل زادة

قالت بعض وسائل الاعلام بأنه تم اغتيال القائد في الموساد الإسرائيلي فهمي هيناوي يوم الجمعة 4/12/2020م، على ايدي مجهولين جنوب شرق تل ابيب، ورجحت بعض المصادر بأن عملية الاغتيال قد جاءت رداً على اغتيال العالم النووي الإيراني في الأسبوع الماضي، ورجح العديد من الخبراء بأن هذا الاغتيال وراءه إيران وذلك انتقاماً لاغتيال زاده الأسبوع الفائت.

فيديو اغتيال قائد في الموساد الاسرائيلي 

تناقلت وسائل الاعلام فيديو اغتيال قائد كبير الموساد الاسرائيلي ولمشاهدة الفيديو اضغط هنا

وبهذا نكون قد عرضنا لكم خبر تفاصيل اغتيال فهمي هيناوي قائد الموساد الإسرائيلي، وعرضنا لكم جميع التفاصيل المتعلقة بمسلحون يغتالون قائداً في الموساد الإسرائيلي في تل أبيب. وترجيحات عن انتقام إيراني لمقتل زادة، وغير ذلك من المعلومات المهمة التي تتعلق بالخبر.