تفاصيل القبض على عيسى الغيث


تفاصيل القبض على عيسى الغيث

تفاصيل القبض على عيسى الغيث، تحدث الكثير من القضايا التي تشغل الرأي العام، نظرا لأهميتها وخطورتها، أكثر تلك القضايا التي تحدث هي القضايا الأخلاقية ، التي لا يمكن لها أن تكون في المجتمعات المسلمة المحافظة، والملتزمة بالأخلاق الدينية والعادات والتقاليد السائدة، بالاضافة إلى قضايا الفساد والمخدارات وقضايا الاختلاسات، والسرقات والنصب التي تحدث من بعض الفاسدين في دولهم، لذلك دائما لا مكان لفاسد.

ما هي تفاصيل القبض على عيسى الغيث

ذكر ناشطون حول تفاصيل القبض على عيسى الغيث،  في المملكة العربية السعودية، على مواقع التواصل الاجتماعي، ومواقع الانترنت والصحف والمجلات حول توقيف عدد كبير من القضاة، وأعضاء مجالس الشورى، على قضايا فساد وإختلاسات كبيرة جدا، حيث تم القبض عليهم من قبل السلطات السعودية، ونيابة المباحث العامة في البلاد، التي تم ايقافهمم على ذمتها، حتى يتم عرضهم على المحاكم العسكرية في البلاد.

من هو عيسى الغيث

قامت السلطات في المملكة العربية السعودية، يهتم الكثير من المواطنين تفاصيل القبض على عيسى الغيث، بالقبض على مجموعة من المسؤولين والضباط الكبار ومجلس الشورى العاملين في السلك والقضاء العسكري، بالقبض عليهم بتهمة الفساد وسرقة الأموال العامة، تصل إلى ملايين الريالات، من هؤلاء الأشخاص، القاضي السابق عيسى الغيث، أحد القضاة برتبة عميد في الحكومة السعودية، مع أنه كان من الأشخاص الذين كانوا يحاربون الفساد في البلاد.

التفاصيل الكاملة حول عيسى الغيث

يتسائل الكثير من المتابعين في المملكة العربية السعودية، تفاصيل القبض على عيسى الغيث، عن قضية عيسى الغيث أحد الفاسدين الذين تم اعتقالهم، على خلفية الفساد والشتم، حيث كان من أكثر القضاة الذين يعدوا من الموالين للحكومة، وأكثرهم الذين كان يحرض على الدعاة، الذين تم اعتقالهم في حقبة ولي العهد الأمير محمد بن سلمان.

تعليق النشطاء حول اعتقال عيسى الغيث

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي، حيث غرد العديد منهم على موقع تويتر موقع انستقرام، حول قضية الفاسد والمختلس عيس الغيث، حيث قامت الكثير منهم بالتغريد والتعليق على هذه القضية، بتقديم عبارات الشكر لما قامت به السلطات في المملكة العربية السعودية، حيث تم القبض عليه، بعد ثبوت قضية فساد واختلاس أموال، تصل إلى الملايين.

تم القبض على عيسى الغيث، في إطار الحملة التي تشنها، السلطات في المملكة العربية السعودية، التي تعمل على تنظيف المملكة من كل رؤوس الفساد والمختلسين.