تفاصيل هاشتاق الذيابي يخاطر بطلابه


تفاصيل هاشتاق الذيابي يخاطر بطلابه

تفاصيل هاشتاق الذيابي يخاطر بطلابه، لقد انتشر في الآونة الأخير هاشتاق الذيابي يخاطر بطلابه، وأحدث هذا الهاشتاق ضجة كبيرة في الساحة السعودية في منطقة تبوك، وتناقلت العديد من الوسائل الإعلامية عبر مواقع السوشيال ميديا هاشتاق الذيابي يخاطر بطلابه، وأثارت هذه القضية غضب الشارع السعودي وخصوصاً طلاب جامعة تبوك في المملكة العربية السعودية، وسوف نتحدث في هذا المقال عن تفاصيل هاشتاق الذيابي يخاطر بطلابه.

تفاصيل هاشتاق الذيابي يخاطر بطلابه

تناقلت وسائل إعلامية سعودية عديدة خبر هاشتاق الذيابي يخاطر بطلابه، وذلك بسبب أن رئيس جامعة تبوك السعودية الذيابي قام بإصدار قرار ينص على تقديم الاختبارات النهائية بالحضور الى الجامعة، وأدى ذلك الى  موجة عارمة من الغضب لدى طلاب جامعة تبوك في المملكة العربية السعودية، وغرد العديد من طلاب الجامعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، معلنين عن غضبهم الكبير بسبب تصرف ادارة الجامعة الذي وصفوه بالقرار الغير مسؤول، مطالبين الجهات المسؤولة بإعادة النظر في قرار إدارة الجامعة وعدم المخاطرة بأرواح طلابها في ظل ازمة كورونا.

تغريدات هاشتاق الذيابي يخاطر بطلابه

غرد العديد من طلاب جامعة تبوك  بخصوص قرار الجامعة بضرورة الدوام الرسمي لتقديم الاختبارات النهاية، في ظل ازمة كورونا الحالية متجاهلاً الخطورة الكبيرة القائمة في هذه الازمة، مطالبين بمحاسبة المسؤول عن هذا القرار ومن هذه التغريدات:

  • غرد سالم بن عوده: “الجائحة انتشرت في الشتاء واحنا الآن مع دخول الشتاء حتنتشر مع قرارك الغير صائب تحت هذه الظروف”.
  • وغرد خالد: “الله يرحم امكم فكروا في قراركم ترانا بششر مثلكم وعندنا اهل يعني لو جانا شي هم برضوا بجيهم يعني وش بضركم اذا حطيتوها عن بعد!! نفس الترم الأول عند قعد وماصا رشي وقدرتوا تتحكمون بالوضع وكان كل شي مضبوط”.
  • وغردت مسك:” حسبي الله ونعم الوكيل في كل من لا يخاف الله”.
  • وغردت ريحانه قائلة: “قرار غير عقلاني احنا الان بجائحة كارونا من الطبيعي ان يصدر قرار ان تكون عن بعد بسبب الضروف ليش المجازفه بارواح الطلاب مفروض سلامة الطالب فوق كل شي وبعدين مو شي واو ان اعلنتو انه حضوري بلعكس هذا ان دل يدل على اهمالكم لطلاب الجامعه.

هاشتاق الذيابي يخاطر بطلابه

طالب الكثير من طلاب جامعة تبوك بأن يتم المسؤول عن هذا القرار والرجوع عن عن قرار تقديم الاختبارات النهائية للفصل الدراسي الأول بالحضور الى جامعة تبوك.

وفي الختام نكون قد وصلنا الى نهاية هذا المقال، بعد أن تعرفنا على تفاصيل هاشتاق الذيابي يخاطر بطلابه، بالإضافة الى توضيح جميع التفاصيل المتعلقة بالهاشتاق، وغير ذلك من المعلومات والتغريدات التي انتشرت على السوشيال ميديا، وضرورة الإسراع على حل هذه المشكلة الضرورية في ظل ازمة كورونا الحالية.