سناب شات العنود العيسى


سناب شات العنود العيسى

سناب شات العنود العيسى، ظهرت نجمة السناب شات العنود العيسى يوم أم بفيديو فاضح لم يرضى الجمهور السعودي وفي ساعات مبكرة من يوم الثلاثاء الموافق 13 أكتوبر 2020 تصدرت ترند جوجل بهذا الفيديو الساخط، ومن ثم الجمهور بدأ يسأل عن الناشطة الاجتماعية العنود العيسى التي أصبحت حديث مواقع التواصل الاجتماعي منذ ساعات، فالجميع يريد معرفة سبب شهرة الناشطة الاجتماعية وهذا يهب بنا لتقديم حساب سناب شات العنود العيسى الرسمي.

من هي العنود العيسي

ناشطة وعارضة أزياء سعودية الجنسية مهتمة بمجال الموضة وعرض الملابس المثيرة تبلغ من العمر 35 سنة وتحمل الديانة الإسلامية، لكن بالوقت الحالي تقيم بالولايات المتحدة الأمريكية بسبب عملها الجديد الذي لا يتناسب مع بيئة المجتمع السعودي المعارض لهذه الأعمال التي تخترق العادات والتقاليد، ظهرت بمواقع التواصل الاجتماعي منذ أربعة سنوات وبالتحديد في عام 2016 عندما سافرت للولايات المتحدة الأمريكية.

معلومات عن العنود العيسى

العنود العيسى ناشطة تقوم بتقديم عملها على مواقع التواصل الاجتماعي ولها جمهور محب لها ولأعمالها الفنية، اشتهرت بالعالم العربي وبالسعودية وكثيراً ما تتصدر محركات بحث جوجل.

  • من مواليد عام 1985م.
  • تعيش بمدينة لوس أنجلوس
  • حسابها بتويتر: @Alanoudalissa7.
  • يبلغ عدد متابعي السناب أكثر من 100 ألف متابع.

سناب شات العنود العيسى

عرفت نجمة السناب شات العنود العيسى منذ فترة طويلة عندما سافرت للولايات المتحدة الأمريكية بعد انفصالها عن زوجها نايف ناصر العتيبي التي عرف بعد مهاجمة نجمة السناب العنود العيسى له، حيث قالت بأنها تلقت صور خاصة به مع زوجها وهذا كانت بداية العنود العيسى التي اشتهرت بعالم الموضة والأزياء والترويج للملابس وحسابها على السناب شات” A.alissa70 “.

قصة العنود العيسى مختصرة

العنود العيسى ويطلق عليها لقب توباكي وهي نجمة شهيرة تشتهر بمواقع التواصل الاجتماعي، وكان قد انشتر خبر انتحارها بعام 2017 على مواقع التواصل الاجتماعي وهذا الخبر أحزن المغردين وتعاطفوا مع الفتاة التي اطلق عليها وسم آخر بعد فيديو وضعته العنود العيسى التي ظهرت بفيديو وهي تبكي بسبب اغتصابها وهذا ما جعلها تبكي بالفيديو وسط تعاطف من الجمهور معها.

الجدير بالذكر بأن النجمة العنود العيسى بدأت تشتهر على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل جيد بعد أن قدمت نفسها بمواقع التواصل.