صور حلوة عن اليوم الوطني الاماراتي 2020


صور حلوة عن اليوم الوطني الاماراتي 2020

صور حلوة عن اليوم الوطني الاماراتي 2020، تعتبر الإمارات واحدة من اهم الدول العربية والاقليمية الاسيوية التى تقع في منطقة شبة الجزيرة العربية، الإمارات الأكثر تطورا وتحديثها واستخدام كافة الأدوات والأساليب التقنية العلمية والمعلوماتية من بين الدول العربية والإقليمية وهي تعتبر الواجه المشرفة للوطن العربي ومركز التجارة العالمية بمنطقة الشارقة الاوسط، حيث تحتل العاصمة الاماراتية ابو ظبي مكانة بين مرموقا من بين العوام العالية والتى تسيطر على مساحة 87% من أراضى الإمارات العربية المتحدة ويقيم فيها حوالى 2.5 مليون نسمة من المواطنين الإماراتيين والأجانب.

اليوم الوطني الاماراتي

قبل الحديث عن صور حلوة عن اليوم الوطني الاماراتي 2020، كان لابد علينا ان نتكلم عن بعض من المعلومات عن هذا اليوم الحافل بنسبة للحكومة الإماراتية وحاكمها وشعبها، حيث حققت الإمارات استقلالها في الثاني من ديسمبر عام 1971 بعد الانسحاب البريطاني من منطقة شبة الجزيرة العربية، حيث قررت ستة الإمارات من الإعلان رسميا عن تأسيس دولة اتحادية ذات سيادة مستقلة بذاتها وهي أبوظبي ودبي والشارقة والفجيرة وعجمان وأم القيوين فما انضمت اليهم بعد عام الإمارة السابعة وهي رأس الخمية، واصبح الاماراتيون يحتفلون بهذه الذكرى من كل عام بإقامة الحفلات والمهرجانات الوطنية والعروض العسكرية واطلاق الالعاب النارية.

اجمل كلمات تهنئة عن اليوم الوطني الاماراتي 49

يحتفل الشعب الإماراتي في الذكرى التاسعة والأربعين لاستقلال دولة الإمارات العربية المتحدة، والذي يوافق تاريخ 2 ديسمبر من كل عام، كما يتزامن اليوم الوطني الاماراتي مع الاحتفالات الوطنية التى تتعلق بيوم الشهيد الإماراتي والذي يتم الاحتفال به بالاول من ديسمبر، وبمناسبة هذه الذكرى يبحث الكثير من أفراد الشعب الإماراتي عن أجمل العبارات والكلمات التهنئة بمناسبة ذكرى اليوم الوطني 49 ومنها:

  • الِاسْتِقْلَال الْحَقِيقِيّ وَالْحُرِّيَّةُ الْكَامِلَةُ، لَا يُمْكِنُ أَنْ تتواجد إلَّا مِنْ خِلَالِ فَعَل الصَّوَاب، عِيد اسْتِقْلَال إِماراتِي سَعِيد.
  • ستبقى هَذَا الْأُمَّة دائماً أَرْض لِلْأَحْرَار، وَذَلِك طَالَمَا أَنَّهَا كَانَتْ مَوْطِن للشجعان، عِيد اسْتِقْلَال سَعِيد.
  • أُولَئِكَ الَّذِينَ حَصَّلُوا عَلَى اسْتِقْلَالِنَا، آمَنُوا بِأَن الْحُرِّيَّة هِي سِرّ السَّعَادَة، وَإِن الشَّجَاعَة هِي سِرّ الْحُرِّيَّة.
  • عِنْدَمَا نعقد الْعَزْمُ عَلَى الْمُسَاهَمَة فِي تَحْسِينِ دَوْلَة الْأَمَارَات وشعبها، نَشْعُر حِينِهَا بِالِاسْتِقْلَال وبالوطنية الشَّدِيدَة مِنْ الدَّاخِلِ.
  • لَا يَنْبَغِي لِلْمَرْءِ بِأَن يَفْخَر بِكَوْنِه أَمَارَاتِه فِي الْيَوْمِ الوَطَنِيّ للامارات فَقَط، بَلْ يَنْبَغِي بِأَنْ يَكُونَ الشُّعُور بِأَنَّك إِماراتِي حَاضِرٌ بِشَكْل دَائِمٌ فِي الْعُقُولِ وَالْأَذْهَان.
  • رُؤْيَة أَلْوَان عِيدِ الاسْتِقْلاَلِ الاماراتي تَحْيَا وَتَنْتَشِر فِي كُلِّ مَكَان، كثيراً مَا يُجْعَلُ الْقَلْب يَنْبِض بِالْفَخْر وَالتَّبَاهِي.
  • فَخُور بكوني إِماراتِي، وَدَعَوْنَا نُحْيِي شُهَدَاء الوَطَن عَلَى مَا قَدَّمُوهُ مِنْ تضحيات بَارِزَة، وَكَذَلِك نَتَمَنَّى لِلْجَمِيع عِيد اسْتِقْلَال إِماراتِي سَعِيد.
  • أَتَمَنَّى أَنْ يملاً عِيدِ الاسْتِقْلاَلِ الاماراتي جَمِيع الْقُلُوب بِالسَّعَادَة والازدهار، عِيد اسْتِقْلَال وَطَنِي سَعِيد.
  • لَقَد آمَنَّا، وَلَا زالنا نُؤْمِن حَتَّى الْآنَ بِأَن الْحُرِّيَّة غَيْرُ قَابِلَةٍ للتجزئة، وَأَنَّ السَّلَامَ غَيْرُ قَابِلٍ للتجزئة، أَيْ أَنَّهُ وبالمعني الْحَقِيقِيِّ لَا يُمْكِنُ مِنَحٌ الْحُرِّيَّة، بَلْ لَابُدَّ مِنْ اكْتِسَابِهَا وَالْحُصُول عَلَيْهَا بِبَذْل الجُهُود وَالتَّضْحِيَة بِالنَّفْس.

كلام جميل عن اليوم الوطني الاماراتي 49 واتساب

في السنوات الأخيرة انتشر عدد كبيرة من تطبيقات وسائل الاتصال والتواصل الاجتماعي التى عملت على تقريب المسافات بين جميع أفراد المجتمع المحلي والمجتمعات العالمية الأخرى، حيث تعتبر مواقع التواصل الاجتماعي واحدة من اهم وسائل التعبير عن الرأي، ومع حلول ذكرى اليوم الوطني الاماراتي يهتم الكثير من المواطنين الإماراتيين بالبحث عن أجمل الكلمات وعبارات التهنئة بمناسبة هذه الذكرى التى تكون مناسبة للواتساب ومنها:

  • دَع الْحُرِّيَّةَ لَا تَمُوتُ بَيْنَ يَدَيْكَ، يَوْم وَطَنِي سَعِيد لِدَوْلَةِ الإمَارَاتِ العَرَبيَّةِ المتَّحِدَةِ.
  • عَسَى أَنْ يَكُونَ مَجْد يَوْم الِاسْتِقْلَال مصاحباً لَك إلَى الأبَدِ، اِحْتَفَل بِالرُّوح الاماراتية الْحُرَّة، و اِسْتَمْتَع بِيَوْم الِاسْتِقْلَال السَّعِيد.
  • لَقَد ضَحَّى الْآلَاف مِنْ الشُّهَدَاءِ بحياتهم حَتَّى تَتَنَفَّس بِلَادِنَا هَذَا الْيَوْمِ، فَدَعَوْنَا لَا ننسى تضحياتهم، ونتمنى لِلْجَمِيع يَوْم وَطَنِي إِماراتِي سَعِيد.
  • أَنَّ هَذَا الْيَوْمِ هُوَ الْيَوْمَ المِثَالِيّ لِإِلْقَاء التَّحِيَّةُ عَلَى جَمِيعِ مَنْ أَصْبَحَ عَلَى هَذِهِ الْأَرْضَ، أَنَّهُ يَوْمُ الِاسْتِقْلَال الاماراتي العريق.
  • لنحتفل بِمُناسَبَة الْيَوْم الوَطَنِيّ للامارات بحماسة شَدِيدَة، وَلَكِنْ يَجِبُ أَنْ لَا ننسى فِي نَفْسِ الْوَقْتِ ضَرُورَة كَوْنِنَا جُزْءٍ مِنْ هَذِهِ الْأُمَّةِ الْعَرِيقَة والخالدة.
  • ستبقى أَرَاضِي دَوْلَة الإمَارَاتِ العَرَبيَّةِ المتَّحِدَةِ حُرَّةٌ، طَالَمَا كَان مواطنوها شجعان، عِيد اسْتِقْلَال إِماراتِي سَعِيد.
  • لنتعهد جَمِيعِنَا بِالْوَفَاء بحميع واجباتنا ومسؤولياتنا تُجَاه هَذِهِ الْأُمَّةِ الْعَظِيمَةِ فِي الْيَوْمِ الوَطَنِيّ الاماراتي.

صور الاحتفال باليوم الوطني الإماراتي 49

تعتبر الإمارات من اجمل واحدث الدول العربية والإسلامية المتواجدة في الشرق الأوسط وهي الدولة الرائدة في كافة الأعمال التجارية والصناعية والمهنية، حيث حققت الإمارات استقلالها بعد أعلن انجلترا عام 1968 عن نبيتها من الانسحاب من كافة الأراضي التى تسيطر عليها بالشرق الأوسط، وفي عام 1971 انسحبت القوات البريطانية من المنطقة وحقق الإمارات استقلالها بنفس العام، ومن اجمل الصور التى تعتبر عن الاحتفال باليوم الوطني ما يلي:

 

اجمل صور واتس اب عن اليوم الوطني الاماراتي 49

يعتبر الواتساب واحد من أكثر التطبيقات وسائل الاتصال والتواصل استخداما وانتشارا في العالم، بالواتس اب من التطبيقات المميزة التى تتصف بسهولة الاستخدام والسرعة وامكانية ارسال المقاطع الصوتية والفيديو والصور وغيرها، ومع حلول ذكرى اليوم الوطني الاماراتي التاسع والأربعون يهتم الكثير من المواطنين الإماراتيين بالبحث عن اجمل صور التهنئة التى تعبر عن الوطنية ومن اجملها:

صور تهنئة عن اليوم الوطني الاماراتي 49 للاصدقاء

يعتبر الصديق واحد من أجمل مظاهر الحياة فالصديق الجيد بمثابة السند والعافية حيث كما قال المثل العربي الصديق وقت الضيق، كما ان الاسلام والنبي محمد عليه افضل الصلاة والسلام حث على العناية الجيدة باختيار الصديق وقال في حديثه فيما معنى (المرء على دين خليله فلينظر أحدكم من يخالل)، وفي ذكرى اليوم الوطني الإماراتي يبحث العديد من الاصدقاء عن اجمل صور التهنئة بمناسبة هذا اليوم ومنها:

في نهاية الموضوع تعتبر الإمارات العربية المتحدة من أكبر الدول العالمية التى من حيث الرفاهية الكبيرة للمواطنين ويرجع ذلك بسبب ارتفاع نسبة الدخل للفرد الإماراتي