طريقة تحويل رصيد من سوا الى سوا


طريقة تحويل رصيد من سوا الى سوا

طريقة تحويل رصيد من سوا الى سوا، شركة الاتصالات STC السعودية تهدف نحو تقديم الخدمات الهامة للمواطنين بشكل مجاني عن طريق تطبيقات جديدة تسمح للعملاء بالحصول على الخدمات بسرعة كبيرة، فهذه الطريقة جعلت المواطنين قادرين على الاستفادة من الخدمات التي تمكنه من القيام بالحاجة، لذلك يبقى المواطن مركزاً في هذه الخدمات الجديدة الموجودة في أهم شركات الاتصالات في المملكة وبهذا الموضوع سوف نقدم لكم طريقة تحويل رصيد من سوا الى سوا بالتفصيل.

طريقة تحويل رصيد سوا إلى سوا بدون رقم الهوية

عدة طرق وسبل توفرها شركة الاتصالات STC فيمكن للشخص أن يقوم بهذه الطريقة عن طريق إرسال نصية SMS ويقوم بكتابة فيها الرمز *133* ثم رقم الهاتف الذي تريد الإرسال له ثم ضع * ثم ضع المبلغ الذي تريد تحويله ثم #، وقم بإرسال هذه الرسالة النصية إلى الرقم التالي 1500 وسوف تصلك رسالة تفيد بان على المستلم أن يضع رقم الهوية لتأكيد وصول الرصيد إليه.

تحويل رصيد من مفوتر الى سوا

يحب الإنسان أن يستخدم الطريقة الأسهل والأبسط التي تمكنه من إرسال رسالة لشخص ما عن طريق بعض الخطوات السهلة التي يحفظها الإنسان مع الممارسة، فهذه الطريقة تتضمن إرسال رسالة قصيرة تحتوي على بعض الاكواد الذي سنعرضها لكم بشكل مرتب ليصل الرصيد للشخص الآخر.

  • قم بإرسال رسالة نصية للرقم 900 شكلها يكون # المبلغ * الرقم المراد التحويل إليه* 144*، ملاحظة إدخال الأرقام يكون من اليسار بوضع *144* ثم رقم الهاتف ثم المبلغ ثم # وإرسال للرقم 900.

طريقة تحويل رصيد من تطبيق stc الجديد

تطبيقات كثيرة جديدة توفر على المواطن فرصة إرسال الرصيد لأي شخص بدقيقة واحدة من خلال تطبيق MYSTC الذي يعطي للمواطنين فرصة إرسال الرصيد دون الحاجة لرقم الهوية وهذه الخطوات المستخدمة.

  • إرسال رسالة نصية للرقم 1500 يوجد به الكود التالي 133.
  • كتابة رقم الشخص الذي تريد الإرسال له ووضع * ثم مبلغ الرصيد المحول ثم #.
  • على المستلم وضع رقم الهوية الوطنية الخاصة به حتى يتم تأكيد استلامه.

تحويل رصيد من سوا لسوا بدون رقم الهوية

تطبيق ماي اس تي سي التابع لشركة الاتصالات STC يقدم خدمات عديدة يمكن للمواطن أن يستفيد منها عن طريق الدخول لموقع الخدمات الإلكترونية الذي يوفر للمواطنين سهولة الوصول للخدمات بسهولة وهذه خطوات إرسال الرصيد.

  • قم بإرسال رسالة نصية للرقم التالي 1500 وقم بكتابة النموذج التالي *133* ثم قم بوضع رقم الشخص المستلم للرصيد ثم قم بوضع مبلغ التحويل ومن ثم رقم هوية المستلم ثم ضع# وأرسل الرسالة.

طريقة تحويل رصيد سوا من تطبيق stc

شركة الاتصالات تؤكد على سعيها المستمر نحو توفير أفضل الخدمات التي تناسب احتياجات الجمهور للوصول للخدمات، لذلك يبقى المواطن مرتبط بهذه الخدمات عن طريق تنوعها واختيار الأسهل بالنسبة له وللقيام بإرسال الرصيد عن طريق مفوتر.

  • إرسال رسالة تبدأ ب * 144 * ثم قم بوضع رقم الجوال ثم * ثم المبلغ المرسل ثم # إلى الرقم 900 ليستلم الشخص الرصيد.

طريقة تحويل رصيد سوا بدون رقم الهوية

توفر شركة الاتصالات STC طريقة لإرسال رصيد سوا لسوا لكن بطريقة الهوية، لذلك يمكن للمواطن أن يرسل رسالة للرقم 801500 حتى يتمكن من إرسالها للشخص الموجود في الدولة الأخرى وهذه الكود الذي يجب أن يقوم به لإرساله، ثم بوضع * ثم 133 ثم * ثم رقم الشخص ثم * ثم مبلغ الرصيد ثم ضع # وارسل مباشرة للرقم 801500.

طريقة سهلة لتحويل رصيد سوا

عدة شروط يجب أن تلازم عملية إرسال رصيد للمواطنين عبر سوا لسوا وهذا حتى تتم عملية تحويل الرصيد دون مواجهة مشاكل في إرسال الرصيد وهي كالتالي:

  • يجب توفر رصيد كافي في الهاتف للشخص بحيث يحول رصيد ويبقى رصيد شخصي له.
  • تحول الرصيد أما 5 أو 1 0أو 15 أو 20 ريال.
  • يتم خصم عمولة تحويل 0.5 ريال.
  • الحد الأدنى للرصيد المتبقي يجب أن يكون 20 ريال.
  • يمكنك إجراء عملية إرسال الرصيد لأكثر من مرة.

تحويل رصيد سوا الى فلوس

يكثر التساؤلات من المواطنين في المملكة العربية السعودية لكيفية تحويل رصيد من سوا إلى فلوس كاش بطريقة مضمونة وهذا سبب سؤال المواطنين المستمر، حيث أن الطريق الوحيدة التي يمكن للشخص اتباعها لإرسال الرصيد بمبلغ يزيد عن 1000 ريال عن طريق تحويلة بنكية.

بختام موضوعنا نكون قد زودناكم بالطريقة المثالية التي يمكن للمواطنين أن يتبعوها ويختاروا الطريقة الأمثل بالنسبة لهم لتحويل الرصيد وهذا كان نهاية موضوعنا طريقة تحويل رصيد من سوا الى سوا.