فيديو ظهور ولد هند القحطاني الخامس


فيديو ظهور ولد هند القحطاني الخامس

فيديو ظهور ولد هند القحطاني الخامس، تداولت العديد من مواقع الانترنت على قصة ظهور فيديو لابن شهيرة السناب  هند القحطاني الذي سبب لها ضجة اعلامية كبيرة عبر موقع التويتر، حيث أن ذلك الشاب ظهر بالفيديو على أنه يتبرآ منها ومن أموالها “الحرام”، قائلا :”حسبي الله ونعم الوكيل عليها”، وأحدث المقطع ضجة كبيرة بين رواد مواقع التواصل في المملكة، بعضهم من يرى أن المقطع حقيقي وآخرون يرون أنها حيلة للصعود للتريند.

نبذه عن هند القحطاني

هي امرأة سعودية من قبيلة قحطان، حيث تعتبر من أشهر القبائل في السعودية، وكانت قبل أن تسافر الى الولايات المتحدة الأمريكية تعمل كمُعلمة، وسافرت إلى أمريكا والسبب في ذلك هو من أجل استكمال دراستها، وتقوم هند القحطاني دومًا بإثارة جدل المتابعين لها بسبب الآراء التي تقوم بنشرها والتي لا تتناسب مع قيم المجتمع السعودي، وفي عدة مواقف تصدرت هند القحطاني عمليات البحث، بسبب الصور والمقاطع المصورة التي تقوم بنشرها من خلال حساباتها.

مواقف هند القحطاني المثيرة للجدل

يوجد العديد من المواقف المثيرة للجدل التي أثارت غضب المتابعين السعوديين، فمن هذه المواقف هي:

  • دعم المثلية الجنسية، حيث أنها قامت بنشر صور لها وهي تحمل علم قوس قزح الذي أصبح رمزًا للمثلية، وأعبرت عن دعمها لهذه الفئة من الأشخاص وحقهم في الحصول على حقوقهم في ممارسة تلك الأفعال، وهو ما دعا السعوديين إلى مهاجمتها.
  • عبرت في أحد مقاطع الفيديو عن رؤيتها لتشارك الرجل مع زوجته في الأعباء المنزلية، حيث يجب أن يقوم الزوجين بالتشارك في جميع الأعمال المنزلية، وهاجمها الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب هذا الرأي، من خلال الحديث عن أن الحياة الزوجية أكبر وأعمق من الأعمال المنزلية.
  • في آخر آرائها المثيرة للجدل قامت بظهورها  وهي تقوم باستعراض بعض الملابس الداخلية النسائية، بغرض الدعاية، ورأى المتابعين أن هذا الأمر لا يليق بامرأة سعودية، وبعد هذه الواقعة، أعلنت من خلال حسابها الرسمي عن تلقيها الكثير من الرسائل من مهاجميها، التي تندرج تحت بند التحرش الجنسي.
  • قامت بنشر مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي، وهي ترتدي ملابس غير لائقة وتؤدي الحركات الراقصة مما أثار غضب المتابعين الذين رأوا أن هذا الفعل لا يليق بامرأة سعودية، وأن فيه إهانة للشعب السعودي بأكمله، وإهانة للمرأة السعودية

كم عمر هند القحطاني

يتسائل العديد من متابعين هند القحطاني عن عمرها، خاصة وأن لها ابن شاب في مرحلة المراهقة، فقد أعلنت هند عن عمرها، وقالت أنها من مواليد عام 1984، أي أنها تبلغ من العمر 36 عامًا،  كونها تزوجت وهي صغيرة في السن، وأنجبت ابنها بعد أن تزوجت بفترة وجيزة، وكان هذا الإعلان ردًا على الانتقادات الموجهة لها بأنها تقوم بأفعال صبيانية على الرغم من كِبر سنها.

فيديو ظهور ولد هند القحطاني الخامس

في الفيديو ظهر شاب يقول انه ولد هند القحطاني، وبذلك يكون هو الخامس في اولادها ان صحت أقواله، وقال ذلك الشاب في الفيديو انه قرر الظهور في مواقع التواصل الاجتماعي يومياً لأن أمه هند لا تعترف به وذلك لأسباب خاصة أسرية، معرباً عن امتعاضه وشعوره بالعار من تصرفاتها الطائشة التي تقوم بها رفقة اخوته في الولايات المتحدة الأمريكية وعلى سناب شات.

حيث قال الشاب الذي يدعى عبدالله، ان علاقته بوالدته هند القحطاني غير سليمة، وهو يرفض بشكل كامل كل تصرفاتها كما يرفض قبول اي اموال وصفها بأموال “حرام”، والتي تجنيها من خلال اعمالها حسب قوله، والشاب عبدالله كان يتحدث وهو في حالة يرثى لها، حيث كان يبكي بحرارة مشدداً انه كلما سمع اسمها أو صوتها أو كلامها يصاب بضيق شديد وحالة من الغثيان.

كما أنه عبر عن عدم قبوله ان تقوم بالصرف عليه بأي شكل من الأشكال، ومشدداً أنه لن ينسى ما هي قامت بفعل، وقال عبدالله في الفيديو عن هند  أنها “إنسانة في قمة الانحطاط، وحسبي الله عليها”.

وكتب على الفيديو الذي تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير تلك الكلمات الكلمات: “انت ابن هند القحطاني. لهذا السبب انت ما تبي تطلع أمام الناس مفشلتكم وبالأخير هي ما تمثلكم. رجال ونعم فيك بس صدقني يوم من الأيام راح أناس تعرف ان هند القحطاني امك”.

وهذا نكون قد وضحنا لكم حقيقة الفيديو الذي تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وقما أيضاً بالتعرف على من هي هند القحطاني ومواقفها المثيرة للجدل وكم عمرها الحقيقي.