كلام معبر وجميل عن بداية السنة الجديدة 2021


كلام معبر وجميل عن بداية السنة الجديدة 2021

كلام معبر وجميل عن بداية السنة الجديدة 2021، يستعد العالم وشعوب الأرض الى توديع عام ميلادي جديد بكل ما كان به فرح وسعادة وتوفيق وحزن وكوارث واستقبال عام ميلادي جديد 2020 مليء بالأمل والحب والتفاؤل بأنه سوف يكون افضل من الاعوام السابقة، فمن المعروف ان العام الميلادي ينتهي بانتهاء ليلة 31 ديسمبر وبداية صباح يوم 1 يناير حسب التقويم الغريغوري والمعروف في البلاد العربية بالتقويم الميلادي، حيث تكون ليلة رأس السنة من أجمل ليالي العام التى تعمها الاحتفالات والاهازيج والفرح بقدوم سنة ميلادية جديدة.

توقعات الابراج لعام 2021

في البداية وقبل الحديث عن كلام معبر وجميل عن بداية السنة الجديدة 2021، كان لابد علينا من الحديث عن توقعات الأبراج الفلكية لعام 2021 حيث توقع علماء الفلك والمنجمين الذي لا يؤمن بهم الدين الإسلامي وحرم التعامل معهم وتصديقهم ان عام 2021 سوف يكون عام مليء بالدراما والإثارة ويرجع السبب الى تجمع عدد كبير من الكواكب في الابراج الخاصة، وسوف يكون عام الصراعات والنزاعات بين دول كبرى غير متوقعة، أما على الصعيد الشخصي يمكنك الارتباط وإقامة علاقة متناغمة مع شريك الحياة من خلال إزالة كافة حالات سوء الفهم التى بينك وبين المحبوب كما ان علماء الفلك توقعوا ان عام 2021 سوف تكون الحياة مع شريكك مبهجة لدرجة كبيرة وقد تؤدي الي استقبال مولود جديد.

كلام جميل عن بداية السنة الجديدة 2021

من المعروف ان العالم وشعوب الأرض تستقبل العام الميلادي الجديد بالفرح والسعادة واقامة الحفلات الغنائية والمهرجانات الكبرى والسهرات الليلية والذهاب الى الأماكن العامة والترفيهية مع الاهل والاصدقاء والاحباب وقضاء اجمل الاوقات في هذه الليلة، كما ان الافراد يتبادلون اجمل كلمات الحب والتقدير بمناسبة العام الجديد ويبحث العديد منهم عن كلام معبر وجميل عن بداية السنة الجديدة 2021 ومنها:

  • جَمِيلٌ إنْ تَأْتِيَ سُنَّةٌ جَدِيدَة وَأَنْتَ بِهَا ، لازالت وُجُوهَكُم هِيَ سَبَبٌ تَفاؤُلِي بِأَن الْقَادِم أَجْمَل، أَتَمَنَّى لَكُمْ كُلُّ الْخَيْرَ فِيهَا كُلُّ الْأَشْيَاءِ الْجَمِيلَة كجمال قُلُوبِكُم، كُلِّ سَنَةٍ وَأَنْتُم طيبون.
  • بِالْوِرْد اهنيك وَبِالسُّنَّة الْجَدِيدَة أَقُولُ لَك، كُلَّ عَامٍ وَأَنْت بِخَيْر وَصِحَّة وسعادة.
  • يَا سَعَادَة زوري أَغْلَى النَّاسِ وهنئية بِالْعَامّ الْجَدِيد، سُنَّةٌ سَعِيدَة مَلِيئَة بالتباشير الْحُلْوَة.
  • دَخَل عَام جَدِيد وَالْبَعْض دَخَل الْقَلْب وَالْبَعْضُ الْآخَرُ خَرَجَ مِنْهُ، كُونُوا أَسْعَدُ النَّاسِ لِلنَّاس، لانتمنى لَكُمْ إلَّا الْبَقَاء سَعَادَة لَنَا كَالسِّنِين الرَّاحِلَة، كُلَّ عَامٍ وَأَنْت بِخَيْر.
  • تَهْنِئَة مُعَطَّرَة بنفحات الْوَرْد أَقْدَمُهَا إلَيْك بِمُناسَبَة السُّنَّة الْجَدِيدَة، كُلَّ عَامٍ وَأَنْت بِخَيْر، أتَمَنَّى لَكَ عَام حَافِلٌ بالإنجازات وَتَحْقِيق الأمنيات.
  • بِرَوَائِح الطَّيِّب وَأَلْوَان الزُّهُور اهنئكم بِحُلُول سُنَّةٌ جَدِيدَة، أَتَمَنَّى مِنْ اللَّهِ لَكُمْ السَّعَادَة وَالتَّوْفِيق لِمَا تُحِبُّون، كُلَّ عَامٍ وَأَنْتَ أَجْمَلُ مافي السُّنَّةِ كُلُّ عَامٍ وَأَنْتُم بِخَيْر.

كلام معبر وجميل عن بداية السنة الجديدة 2021 للاصدقاء

يعتبر الصديق أحد اهم مظاهر الحياة البشرية فهو السند والعافية، حيث ان الحياة بدون صديق لا طعم لها، فالصديق الجيد بمثابة أخ لم تلده أمك بل ولدته لك الايام، حيث ان الدين الإسلامي والنبي محمد عليه افضل الصلاة والسلام حثنا على العناية الجديد باختيار الصديق صاحب الاخلاق والمكارم الرفيعة، وبمناسبة قدوم العام الميلادي الجديد 2021 يهتم العديد من الأفراد بالبحث عن كلام معبر وجميل عن بداية السنة الجديدة 2021 للاصدقاء ومنها:

  • بِرَوَائِح الطَّيِّب وَأَلْوَان الزُّهُور اهنئكم بِحُلُول سُنَّةٌ جَدِيدَة، أَتَمَنَّى مِنْ اللَّهِ لَكُمْ السَّعَادَة وَالتَّوْفِيق لِمَا تُحِبُّون، كُلَّ عَامٍ وَأَنْتَ أَجْمَلُ مافي السُّنَّةِ كُلُّ عَامٍ وَأَنْتُم بِخَيْر.
  • لاغلى مافي السُّنَّة، وَجُودك هُو اِحْتِفَالٌ لِلسُّنَّة الْجَدِيدَة أَنْت فَرَحُه لِلْعُمْر وَفَرْحَة كُلِّ السِّنِينَ وفرحتي وَفَرْحَة لِلْعَالِم ايضاً.
  • بِمُناسَبَة السُّنَّة الميلادية الْجَدِيدَة، أَرْسَل لَكُم أَحْلَى التَّهَانِي المعطرة الممزوجّة بِالْحَبّ والتمنّي وَالدُّعَاء لَكُم بالنجاحات المبهرة وَالتَّفَاؤُل بالقادم وَالسَّعَادَة الْأَبَدِيَّة لَكُمْ وَلِمَنْ تُحِبُّون، كُلَّ عَامٍ وَأَنْتُم بِخَيْر.
  • بِمُناسَبَة رَأْسُ السَّنَةِ يَا فَرْحَتِهَا ياسعادتها أَنْت كُلِّ شَيْءٍ حُلْوٌ وَجَمِيل عَلَى مَرِّ السِّنِينَ كُلَّ عَامٍ وَأَنْت بِخَيْر ياغالي.
  • لِقُلُوب احببناها فَكَانَت بَصْمَة لِسِنِين رَاحِلَة وسنين قادِمَةٌ، بِمُناسَبَة حُلُول سُنَّةٌ جَدِيدَة أَتَمَنَّى لَكُمْ كُلُّ الْخَيْرَ فِيهَا وَزِيَادَةٌ سَعَة قُلُوبِكُم لِأَنَّكُم سَعَادَة لَنَا ولغيرنا كُلِّ سَنَةٍ وَأَنْتُم بِخَيْر.
  • كُلَّ عَامٍ وَأَنْت بِخَيْر غاليتي كُلَّ عَامٍ وَأَنْت سَعَادَة بِدَايَة سُنَّةٌ جَدِيدَة وسعادة لِانْتِهَاء السَّنَةِ الْمَاضِيَةِ كُلَّ عَامٍ وَأَنْت سعادتي ايضاً.
  • لِكُلّ الْأَصْدِقَاء الغاليين عَلَى الْقَلْبِ والمفعمين بِالتَّفَاؤُل، سُنَّةٌ جَدِيدَة دَخَلَت اسْتَعْدَوْا لِلْأَفْضَل وَإِنْجَاز كُلِّ شَيْءٍ اِسْتَصْعَب عَلَيْكُمْ فِي السَّنَةِ الْفَائِتَة، كُلَّ عَامٍ وَأَنْتُم بِأَلْف أَلْف خَيْرٌ وسعادة.

كلام معبر عن بداية السنة الجديدة 2021 لصديقتي

يقول المثل العربي (وقت الضيق تجد الصديق) بمعني  ان الصديق الجيد المخلص المحب يكون في اوقات الحزن قوة وعافية للصديقة، وفي نفس السياق تعبر علاقات الفتيات ببعضهم البعض من اقوى العلاقات التى يمكن ان تستمر وتعمر طوال الحياة، وبمناسبة قدوم العام الميلادي الجديد تهتم الكثير من الصديقات بالبحث عن اجمل الكلمات المعبرة عن الحب والاخلاص والوفاء للصديقة بمناسبة السنة الميلادية الجديدة ومنها:

  • انتي صديقتي وفرحي وأمنياتي انتي حُبّ قَلْبِي الْمُنْفَرِد وَحُلْو الْحَيَاة بكبرها سُنَّةٌ سَعِيدَة عَلَيْك وَعَلَى العَائِلَة الْكَرِيمَة.
  • صديقتي سينتهي عَام أحببتك فِيه وسيبدأ عَام أُحِبُّك أَكْثَر أضفتي نَكْهَة خَاصَّة لصفحات حَيَاتِي فأصبحتي صَفْحَة مُهِمَّةٌ كُلَّ يَوْمٍ عَلَيَّ أَنْ أتصفحها بِعِنَايَة فَوْق الغُيُوم فَوْق السَّحَاب فَوْقَ الْجِبَالِ صداقتنا قَلْعُه جَمِيلَة شاهقة يسيجها السَّلَام.
  • اتمني إنِّي السُّنَّة الْجَدِيدَة تَكُونُ سُنَّةً حُلْوَةٌ آوِي ف حَيَاتِك وتحققي كُلّ إلَيّ بتمنيه دمتي صديقتي ودمتي الْحَاجَة الْحُلْوَة إلَيّ ف حَيَاتِي إلَيّ بتهون عَلِيًّا كتير كُلِّ سَنَةٍ وانتي احلي الْبَنَات وَأَحْسَنَهُم كُلِّ سَنَةٍ وانتي أَقْرَب لِرَبِّنَا كُلِّ سَنَةٍ واحنا صِحَابٌ.
  • إلَيّ صديقتي الْعَزِيزَة سينتهي عَام أحببتك فِيه بِجُنُون وسيبدأ عَام جَدِيد أعشقك فِيهِ أَكْثَرُ.
  • صديقتي “الاسم” قَرَّرْت اُكْتُب بِمُناسَبَة ابْتِدَاءُ سَنَةٍ جَدِيدَة مَلِيئَة بِجَمال قَلْبِك كنتي ولازلتي مِنْ أَجْمَلِ الْأَشْخَاص إلَيّ مَرَّتْ فِي حَيَاتِي وَ دَائِمًا وَجُودك لَيَّة عَلَامَةٌ جَمِيلَة وَيُحَدِّث فَارَق.
  • صديقتي مَعَ بِدايَةِ هَذِهِ السَّنَةِ الْجَدِيدَة أَحْبَبْت أَنْ أُخْبِرَكَ إِنَّك هَدِيَّة غَالِيَةٌ أَهْدَاهَا إلَيّ خَالِقِي.
  • ​ي غَرَام الْعَامّ ، ي مِسْكُ الْخِتَامِ ، انتوا أَجْمَل شَيْءٌ بِالْعَامّ الْجَدِيد .
  • يختي انتي سَعَادَة ع شَكْل إنْسَانٌ امنيتي حَقّ السُّنَّة الْجَدِيدَة تَكُونِي صديقتي إِلَى الأبَدِ.

احلى كلام معبر عن بداية السنة الجديدة 2021 الزوج

في البداية عرفت اللغة العربية الزواج بالافتران او الازدواج اما اصطلاحا فالزواج هو ذلك العلاقة الحميمة التى تقام بين الرجل والمرأة بهدف اقامة اسرة مكونة من اب وام وابناء ويكون من خلال عقد مبرم بينهما تحكمة العديد الضوابط الدينية وبعض من العادات والتقاليد وثقافة المجتمعات، وتسود هذه العلاقة علاقة حب ورمانسية ورحمة واحترام متبادل بين الشريكين، ومع بداية العام الميلادي الجديد يبحث الزوجات عن كلام معبر وجميل عن بداية السنة الجديدة 2021 تهنئة الزوج بهذه المناسبة ومن هذه العبارات:

  • زَوْجِي الْحَبِيب يَا سِنْدِيٍّ فِي دُنْيَايَ كُلَّ عَامٍ وَأَنْتَ مَعِي كُلَّ عَامٍ وَأَنْت كُلِّ شَيِّ فِي حَيَاتِي
  • مَعَ بِدايَةِ الْعَامّ الْجَدِيد أهنئك نَفْسِي وأهنئ زَوْجِي بِقُدُوم عَامِنَا الْجَدِيد.
  • مَعَ بِدايَةِ كُلَّ عَامٍ جَدِيد، كُلّ أمنياتي أَن يَحْفَظُك اللَّهُ يَا غالِي.
  • اللَّهُمَّ إنِّي اسْتَوْدَعَك عَام جَدِيد فأحفظنى فِيه وَأَحْفَظ زَوْجِي مِنَ كُلِّ مَكْرُوه.
  • اللَّهُمَّ فِي عَامِنَا الْجَدِيد أَبْعَدُ عَنْ زَوْجِي كُلّ حُزْن وَكُلّ أَلَم وَفَرِح قَلْبِه وَأَلْبَسَه ثَوْب الْعَافِيَة.
  • أَهْلًا بعامي الْجَدِيد أَهْلًا بزوجي الْحَبِيب كُلَّ عَامٍ وَأَنْتَ مَعِي كُلَّ عَامٍ وَأَنَا مَعَك.
  • قَرُب رَأْسُ السَّنَةِ وَمَا وَدْيٌ إلَى أَكُونَ مَعَك يَا حَبِيبُ الْقَلْب وَالْفُؤَاد.
  • سأحمل أمنياتي وأقدمها لِرَبّ الْعِبَاد لَعَلَّ اللَّهَ يُوَفِّقَنَا وَيُيَسِّر أمونا يَا زَوْجِي الْغَالِي.
  • لَك يَا أَغْلَى زَوْج، أَرَقّ عِطْر وَزَهْر مَع كَرّت يَقُول، عَام سَعِيدٍ يَا أَحْلَى الْبَشَر.
  • كُلَّهَا أَيَّامَ وَيَبْدَأ الْعَامّ الْجَدِيد، كُلَّ عَامٍ وَأَنْت طَيَّب يَا أَغْلَى حَبِيب.
  • زَوْجِي الْغَالِي أَدْعُو اللَّهَ أَنْ يَحْفَظُك لِي ويوفقك إلَى خَيْرٍ الْأُمُورِ.

كلام رومانسي وجميل عن بداية السنة الجديدة 2021 للحبيب

يعتبر الحب واحد من اجمل وارق المشاعر التى  يشعر بها الفرد تجاه الطرف الآخر وهو وعبارة عن مجموعة كبيرة من المشاعر الايجابية التى تتحكم بقرارات الفرد العاطفية والعقلية والقلبية وتؤثر عليه حياته بالسلب او الايجاب، اما الرومانسية فهي اعلى درجات الحب التى يصل اليها الحبيبان، ومع قدوم عام ميلادي جميل يهتم المرتبطين بالبحث عن كلام معبر وجميل عن بداية السنة الجديدة 2021 الرومانسية ومنها:

  • تَهْنِئَة مِنْ الْقَلْبِ الَّذِي عشقكِ، بِمُناسَبَة قُدُوم عَام جَدِيد.
  • أَحْلَى رِسَالَة وَأَجْمَل وَرَدَّه لأرق قَلْب تَقُولُ لَهُ كُلُّ عَامٍ وَأَنْت بِخَيْر.
  • أَشْرَقَت شَمْسِ يَوْمِ جَدِيدٌ، لتخبرنا بِوِلَادَة سُنَّةٌ جَدِيدَة.
  • أَنَا وَقَلْبِي فَدَى عيونك، أَنَا تَعَوَّدَت عَلَى فنونك، وَمَا أَبِي سُنَّةٌ جَدِيدَة بدونك، أَبِي أَعِيش رَوْعِه جنونك.
  • انْتَهَى هَذَا الْعَامِ وَبَدَأ عَام جَدِيد وأكررها كُلَّ عَامٍ أفتقدك ي سيدتي وبشدهألم يَحِنْ الْوَقْتُ لترجعي وترتمي فِي
  • أحضاني لَقَد اشْتَقْت إليك.
  • أنقلُ حبّي لِكَي مِنْ عَامٍ إلَى عَامٍّ أَنْقُل صَوْتَك ورائحتك ورسائلك ورقم هاتفك وَصُنْدُوقٌ بريدك وأعلّقها فِي خِزَانَةِ
  • الْعَامّ الْجَدِيد وأمنحك تَذَكَّرَه إقَامَة دَائِمَةٌ فِي قَلْبِي.

في نهاية الموضوع نتمنى من الله سبحانه وتعالى ان يجعل عام 2021 من اجمل وافضل الأعوام على الامة العربية والاسلامية عامة شعوب الأرض.