كلمة عن رأس السنة الميلادية 2021


كلمة عن رأس السنة الميلادية 2021

كلمة عن رأس السنة الميلادية 2021، يستعد العالم لاستقبال العام الميلادي الجديد 2021 بالأفراح والأهازيج واطلاق الالعاب النارية بدفعات كبيرة وإقامة الحفلات الغنائية التى يحييها ألمع وأشهر الفنانين في العالم عمل المهرجانات الضخمة التى تعبر عن الفرح والتفائل والامل على ان تكون سنة 2021 افضل من الاعوام السابقة وتكون سنة خير ورزق وبركة على كافة شعوب الأرض، حيث تعتبر الإمارات العربية المتحدة المتمثلة بمدينة السياحية دبي من أكثر مدن الشرق الاوسط استقبالا للسياح للاحتفال بها برأس السنة الميلادية 2021.

حكم الاحتفال برأس السنة

قبل الحديث عن كلمة عن رأس السنة الميلادية 2021، كان لابد علينا من التعرف على الحكم الإسلامي بالاحتفال برأس السنة الميلادية، فمن المعروف ان الدين الاسلامي يعتمد في أحكامه الشرعية على مصدرين أساسيين وهما القرآن الكريم والسنة النبوية الشريفة، وفيما يخص قضية الاحتفال برأس السنة اختلف العلماء في ذلك ولكن الأغلب تحرم الاحتفال براس السنة موضحا ان الاسلام لا يوجد به الا عيدين فقط هما عيد الأضحى وعيد الفطر السعيد، ومن جانب آخر هناك من علماء المسلمين أجاز الاحتفال برأس السنة على ان تكون ضمن الحدود التى وضعها الله سبحانه وتعالى وعدم ارتكاب المعاصي والآثام والأعمال التى تغضب الله.

كلمة جميلة عن رأس السنة الميلادية 2021

يستقبل العالم العربي والاسلامي العام الميلادي الجديد 2021 على امل من الله سبحانه وتعالى ان يكون عام خير وتوفيق وسلام على كافة الشعوب العربية والاسلامية، ومع بداية هذا العام ادعوكم الي تقوى الله وحسن الخلق والابتعاد عن كل ما حرمه الله سبحانه وتعالى علينا واستغلال بداية العام في الطاعات والعبادات ومساعدة المحتاجين والتقرب الى الله بالإكثار من النوافل حتى ننال رضا الله ونيل جنته، فعلينا اعتبار عام 2021 لعام التوبة والاستغفار والرجوع الى الله والتمسك بكتابه وسنة نبيه محمد عليه افضل الصلاة والسلام ونسأل الله ان يكون عام الوحدة الوطنية العربية والإسلامية وعام تحرير المسجد الاقصى والأراضي المقدسة من دنس الصهاينة المحتلين.

اخترنا لكم : صور عن راس السنة 2021

كلمات عن رأس السنة الميلادية 2021

تعتبر رأس السنة الميلادية واحدة من أجمل الليالي التى يعيشها الأفراد في كافة بلدان العالم حيث تكثر السهرات الليلة والغناء والموسيقى الهادئة والممتعة والرحلات وزيارة الأماكن الدينية والترفيهية، و بمناسبة قدوم العام الميلادي الجديد 2021 يهتم الكثير من الأفراد في تبادل احلى العبارات والكلمات التى تكون مناسبة لتهنئة الاحباب والاهل برأس السنة الميلادية الجديدة ومنها:

  • يَا رِسَالَة دَوْرِيَّة و امسكيه و بوسيه و قَبْلَ الزَّحْمَةِ بِالْعَامّ الْجَدِيد هُنَيَّة.
  • مَعَ آخِرِ لَحَظَات نطفي شموع ونتمني لَكُمْ سُنَّةٌ حُبّ جَدِيدَة بِلَا دُمُوع.
  • انْطَلَقْت مِنِّي أَحْلَى التَّهَانِي بِالْعَامّ الْجَدِيد الْمَجِيد فَأَرْجُو مِنْ قَلْبِك أَنْ يُسْمَحَ لَهَا بالهبوط.
  • أَنَا وَقَلْبِي فَدَى عيونك أَنَا تَعَوَّدَت عَلَى فنونك وَمَا أَبِي سُنَّةٌ جَدِيدَة بدونك أَبِي أَعِيش رَوْعِه جنونك.
  • عَاهَدْتُ رَبِّي كُلُّ مَا تَمُرُّ سُنَّةٌ أُحِبُّك أَزْيَد وأشتاقلك أَكْثَر وأتمنالك أَجْمَل سُنَّةٌ.
  • لَو جرحنا وإنجرحنا خلنا ننسنا أَو نتناسا الْمُهِمّ نبدى سُنَّةٌ جَدِيدَة وَالْقُلُوب فِيهَا متصافية.
  • وَدَعَت بِك عَامٍ مَضَي، وَأَقْبَلَت بِك عَام جَدِيد، ياللي حَيَاتِي لَك رِضًى، ياللَّه عَسَى عامك سَعِيد.
  • للغالين بِس اللَّيّ أَحَبَّهُم و يُحِبُّونِي كُلَّ عَامٍ و أَنْت بِخَيْر بِالسُّنَّة الْجَدِيدَة.

احلى كلام عن رأس السنة الميلادية 2021 للحبيبي

يعتبر الحب مجموعة من المشاعر هياجة الكبيرة الايجابية التى تتحكم في الفرد وتصرفاته وأفعاله العاطفية والعقلية والقلبية، فالحب من اجمل المشاعر التى يشعر بها الأشخاص في حياتهم ويعتبر مصطلح الرومانسية اعلى درجات الحب والغرام التى يمكن ان يصل اليها المرتبطين، وبمناسبة قدوم العام الجديد 2021 يهتم المرتبطين بالبحث عن اجمل عبارات المحبة التى تكون مناسبة للتهنئة الحبيب برأس السنة الميلادية 2021 ومنها:

  • فِي عَامِي الْجَدِيد أَقُولُ لَك حَيَاتِي فِي خَطَرِ ، مُشْتَاق رَسَائِل تَهْنِئَة مِنْك يَا لقمر، يَا تُرَى رَاح تَرَسَّل وَلَا أَشْرَبُ مِنْ مَاءٍ الْبَحْرِ.
  • يَا أمنياتي سَافِرِيّ لِقَلْب الْغَالِي، واسكني فِيه، وهنيئة بِقُدُوم عَامِنَا الْجَدِيد ثُمّ عُودِي وطمني قَلْبِي عَلَيْه.
  • حَبِيبِي الْغَالِي اسْمُك بِقَلْبِي مَكْتُوبٌ، بِحُرُوف مِنْ نُورٍ وَذَهَب ، وَمَع قُدُوم الْعَامّ الْجَدِيد أجدد الْعَهْدُ الَّذِي بَيْنَنَا يَا غالِي.
  • يَا مَنْ رُسِمَت دنيتي بعيونك، وتهت أَنَا مِنْ دُونَك ، حَلَفَت أَنّي مَا تتركني وَتَبْقَى مَعِي فِي السَّنَةِ الْجَدِيدَة.
  • فَكَّرْت أَن أُهْدِيك عُيُونِي، وَلَكِنْ خِفْت أَنْ أشْتَاقُ إلَيْكَ فَلَا أَرَاك.
  • مَعَ بِدايَةِ عَام جَدِيد أَدْعُو اللَّهَ أَنْ يجمعنا ويحمينا مِنْ عُيُونِ الْبَشَر.
  • يَا رَبِّ أَحْفَظ حَبِيبِي وَتَاج رَأْسِي مِنْ كُلِّ الشُّرُور.
  • يَا غالِي إذَا الْعَيْنِ لَا تَرَاك فَالْقَلْب لَن يَنْسَاك.
  • مَعَ بِدايَةِ كُلَّ عَامٍ جَدِيد كُنّ حَبِيبِي الْمُخْلِص وسأحبك وأحترمك طِوَال حَيَاتِي.
كلمة عن رأس السنة الميلادية 2021

كلمة عن رأس السنة الميلادية 2021 لصديق

يقول المثل العربي في كل ضيق تجد صديق، فالصديق الجديد صاحب الأخلاق العالية الكريمة من اجمل مظاهر الحياة فالصديق سند واخ يكون معك في كل الاوقات الصعبة والمواقف الحساسة في حياتك، كما ان الدين الاسلامي حثنا على العناية الجيدة في اختيار الصديق الجيد صاحب الدين الرفيع، وبمناسبة السنة الجديدة 2021 يهتم الاصدقاء في الحصول على اجمل عبارات وكلمات تهنئة لصديق بمناسبة عام 2021 ومنها:

  • لَمْ أَسْتَطِعْ إرْسَال عِبَارَات رَأْسُ السَّنَةِ الميلادية 2021، أَرَدْت أَنْ أُرفقها بحُضن وقُبلة.
  • تَتَشَابَك أيادينا فِي كُلِّ الأعباء وَالْمِحَن والأفراح، وَمَا ظَنَنْت عيدًا كَهَذَا بدونكم.
  • اسْتَمَعْت إلَى اغنيتنا المُفضلة بِإِنْصَات، حَتَّى إنِّي حَفِظْتهَا وَانْتَظَرْت أَن نُغنيها معًا فِي هَذَا الْيَوْمِ.
  • لَك سَلَامِي يَا أَغْلَى حَبِيب، وَبِمُنَاسَبَة دُخُول سُنَّةٌ جَدِيدَة ع الْأَبْوَاب، بِالْحَبّ أُعَاهِدُك يَا كُلّ الْأَحْبَاب.
  • مَعَ بِدايَةِ سُنَّةٌ جَدِيدَة أَقُولُ يَا حَبِيبِي، أتحدى الْوُجُود وَأَنَا معاك.
  • اشْتَقْت أَن نسترد رابعنا هَذَا الْيَوْمِ، وَجَعَلْتهَا أُمْنِيَةٌ اللَّيْلَة وَكُلَّ لَيْلَةٍ حَتَّى تَتَحَقَّق.
  • لَمْ يَرْضَى قَلْبِي بالمكالمات وَالرَّسَائِل، فلنلتقي بَعْدَ مَا يُسَمُّونَهُ الِاحْتِفَال حَتَّى نَحْتَفِل حقًا.

حالات واتس اب عن السنة الميلادية الجديدة 2021

يعتبر الواتساب واحد من أكثر تطبيقات وبرامج التواصل والاتصال الاجتماعي انتشارا واستخداما في العالم، كونه واحد من اهم التطبيقات التى تدير العديد من الأعمال المهام، كما ان اغلب الافراد يستخدمونه الشات وتبادل الصور والتهاني في المناسبات السعيدة والحزينة، ومع بداية العام الميلادي الجديد 2021 يهتم الكثير في الحصول على احلى الحالات الخاصة بالواتساب والمناسبة للعام 2021 ومنها:

  • مَا لَمْ يدهشك حُضُورِه، لَن يَخْذُلَك رَحِيلِه احْذَر هَؤُلَاءِ الَّذِينَ يَضْحَكُون عَلَى لَا شَيْءَ وَعَلَى كُلٍّ شَيْءٍ يَا أيّها الموتُ، مَاذَا ستفعلُ بِي أَكْثَرَ مِمَّا فَعل الْأَقْرَبُون.
  • لِعُمَر مَرَّة وَالْقُلُوب الْبَيْضِ مَا تَبْغِي دَلِيلٌ وَالنَّاسُ لَا طَابَت نواياها تَطِيب حظوظها.
  • حَتَّى أبتسآمــه خآطــري لَا تغــرك عَلَى كَثُرَ مَا أحتجتْ لكَ مَا تكلمــت وَيَبْقَى بداخلك مَا لَا يُجبر، وَمَا لَا يُقال.
  • اللَّهُمّ يَأْمَن تَمْلِك حَوَائِجِ السَّائِلِينَ و تَعْلَم ضَمَائِر الصامتين أُرْزَق كُلِّ مُسْلِمٍ سروراً لَا يَرَى بِهِ حُزْن وسعادةً لَا يعكرها شَقَاء و عافيةً لَا تَزُولُ.
  • لاشيئ يَسْتَحِقّ الْأَلَمُ أَوْ حَتَّى النَّدَمُ عَلَى أَشْيَاءَ مَضَت دَام رَبِّك مَوْجُودٌ وحقك مَحْفُوظ، فَلِمَاذَا الْحُزْن وَآخِرُه الْعُمْر كُفِّن.
  • اللهّم اجْعَل خَيْرٌ زَمَانِي آخِرِه وَخَيْر عَمَلِي خواتمه وَخَيْر أَيَّامِي يَوْمَ أَلْقَاكَ.
  • وإنَّ العبدَ ليَتَعلَّمُ فِي ساعَات البَلاءِ مَا لَا يتعلَّمه فِي سِنين الْعَافِيَة.

في نهاية الموضوع تعتبر رأس السنة الميلادية من اجمل مظاهر العام ومن اسعد الليالي التى يعيشها اغلب شعوب الارض، فكل عام وانتم بالف خير ونتمنى من الله ان يكون عام سلام ووئام على كل شعوب الأرض، ووضعنا بين ايديكم كلمة عن رأس السنة الميلادية.