كم عمر ترامب ومن هم ابنائه بالتفصيل


كم عمر ترامب ومن هم ابنائه بالتفصيل

كم عمر ترامب الرئيس السابق للولايات المتحدة؟ والتي ستنتهي ولايتها في الأيام القليلة المقبلة، حيث يسعى الكثير من الناس للحصول على معلومات عن دونالد ترامب، بعد الأحداث الخطيرة التي وقعت في الساعات الماضية في كونغرس الولايات المتحدة الرافض لإعلان بايدن رئيسًا للولايات المتحدة الأمريكية.

دونالد جون ترامب

دونالد جون ترامب هو الرئيس الخامس والأربعون، الذي يعمل منذ 20 يناير 2017، وهو رجل أعمال أمريكي وملياردير وشخصية تلفزيونية ومؤلف، وهو رئيس منظمة ترامب العالمية ومقرها الولايات المتحدة الأمريكية. أمريكا.

أسس دونالد ترامب. العديد من المشاريع والشركات والمنتجعات الترفيهية الكبيرة في الولايات المتحدة الأمريكية وخارجها، وإدارة عدد من الكازينوهات والفنادق وملاعب الجولف الشهيرة والعديد من المرافق الأخرى في مختلف دول العالم، وهذا ساعدها على أن تكون واحدة من أشهر الشخصيات في الولايات المتحدة الأمريكية والعالم.

أنظر أيضا:

كم عمر ترامب؟

ولد رئيس الولايات المتحدة دونالد ترامب في 14 يونيو 1946 م، وفي سن ال 75 درس ترامب في مدرسة كيو فورست في كوينز بالولايات المتحدة الأمريكية، ثم أرسله والده إلى الأكاديمية العسكرية في نيويورك ليكمل دراسته، وحصل على البكالوريوس من الأكاديمية، ثم درس في جامعة فوردهام لفترة. بعد عامين، انتقل بعد ذلك إلى كلية وارتون بجامعة بنسلفانيا، حيث حصل على شهادة في الاقتصاد، والتحق بوالده في شركة العقارات.

ثروة ترامب

وعود دونالد ترامب. من أغنى الناس في العالم وفي الولايات المتحدة الأمريكية، حيث قدرت مجلة فوربس صافي ثروته بنحو 3.1 مليار دولار في 5 مارس 2021، لكن تصريحات ترامب كانت أن ثروته هي بعيد كل البعد عن كل الشخصيات المذكورة في الإعلام، وثروته أتت من المجال العقاري الذي يسيطر عليه. شركة ترامب بشكل كبير.

أطفال دونالد ترامب

تزوج رئيس الولايات المتحدة، ترامب، إيفانا ترامب عام 1977 وأنجب منها ثلاثة أطفال (دونالد جونيور، وإيفانكا، وإريك)، وفي عام 1992 انفصلا، ثم تزوج مارلا مابلز وأنجب منه ابنة اسمها تيفاني ثم انفصل عنها في 8 يونيو 1999. في 22 يناير 2005 تزوج من ميلانيا وأنجب منها ابنًا اسمه “بارون ويليام”، وهو الطفل الخامس لأبناء ترامب.

نصل هنا إلى نهاية المقال كم عمر ترامب، والذي نقدم فيه جميع المعلومات حول حياة الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب ؛ والذي انتهت مدته في الأيام الأخيرة.