كيف اعرف من وضع لي تخصيص بالسناب


كيف اعرف من وضع لي تخصيص بالسناب

كيف اعرف من وضع لي تخصيص بالسناب، السناب شات احد تطبيقات التواصل الاجتماعي التي يكثر تواجد مشاهير الخليج العربي عليها، فهي من التطبيقات الضخمة بالوطن العربي التي يستخدمها أكثر من 200 مليون شخص بالوطن العربي، يمتاز هذا التطبيق الاجتماعي بتداول الصور بين الأصدقاء كما أنه يشمل خاصية عرض فيديوهات يومية مع الأصدقاء وتحديد مدة بقائها على الهاتف، فهو تطبيق محمي يوفر مزايا عديدة لمستخدميه الذين يحصلون على فرص جيدة لحماية خصوصيته وبهذا الموضوع سوف نعرض لكم كيف اعرف من وضع لي تخصيص بالسناب.

تخصيص السناب في التحديث الجديد

بعد التحديثات الجديدة على تطبيق السناب شات لعام 2020 دخلت بعد الخطوات الجديدة والمتغيرة عن نظام العمل السابق، حيث أنه يوجد طرق أخرى يمكن للأفراد استخدامها للقيام لتخصيص السناب شات حتى يصبح خاص بالمتابعين فقط.

  • ادخل على السناب شات ثم انقر على الملف الشخصي الموجودة يسار الشاشة ” الصورة الشخصية “.
  • ثم انقر على الإعدادات.
  • ثم النقر على على مشاهدة قصتي وضعها حسب حاجتك.
  • لتخصيص اختيار خيار تخصيص.
  • ثم بتحديد الأصدقاء الذين لا تريدهم يشاهدون قصتك.

كيف اعرف اللي مسوي لي تخصيص بالسناب

بعض الأشخاص الذين يواجهون مشكلة عدم رؤية قصص أحد المتابعين له عبر تطبيق السناب شات، فهذه الأسئلة الشائعة لدى الأفراد حول إمكانية معرفة هل الشخص قام بتفعيل خيار تخصيص لي أم لا، حيث أن الطريقة الوحيدة لمعرفة هل يوجد تخصيص لك أملا قم بالدخول لصفحة الشخص عبر السناب شات فهذا يعني أنه قام بتفعيل خيار تخصيص لك لعدم مشاهدة قصته.

الناس اللي تخصص بالسناب

أشخاص عديدة تواجه التطفل عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومنها السناب شات، مما يضطر الشخص للقيان بتفعيل خيار تخصيص حتى لا يتمكن الشخص من رؤية يومياته وفعالياته عبر السناب فهذا الخيار موجود في السناب شات لمنع أحد من رؤية المحتوى الخاص بك، ويظهر هذا الخيار عند الدخول لأحد الأشخاص عبر حسابه على السناب شات سوف تجد شاشة لونها بيضاء فهذا يعني بانه مفعل لخيار التخصيص.

كيف اراقب سناب شخص

يواجه الأفراد بعض المشاكل الصعبة ومنها مراقبة أحد السنابات لشخص قريب منه مثل ابنته او زوجته او ابنه لمعرفة سلوكهم، فهذه الخاصية أصبحت متاح للفرد في ظل التطفل الذي يعاني منها الشباب من وجود تدخل لأفراد أخرى في حياتهم الشخصية، فهذا الشيء يسبب مشاكل لدى الأب الذي يريد حماية طفلته من التطفل الاجتماعي للأشخاص عن طريق استخدام تطبيق mSphy لمراقبة الأشخاص عبر السناب شات.

مشكلة التخصيص في السناب

مشكلة تخصيص السناب شات من المشاكل الصعبة التي يعاني من الأفراد لوجود مشكلات عديدة في هذه الخاصية، فأغلب الأفراد الذي يريدون للجميع مشاهدة يومياته وقصصه عن طريق تفعيل خيار مشاهدة قصتي واختيار خيار مشاهدة للجميع، أما أن كنت تريد للمتابعين فقط يوجد خيار للأصدقاء أما أن كنت تمنع شخص محدد من رؤية قصتك يمكنك اختيار خيار تخصيص واختيار الشخص الذي تريد حجب قصصك عن رؤيتها.

كيف اعرف أن السناب خاصة لي

كل شخص له اتجاهات مختلفة مثل الشخص الذي يستخدم سنابه للأصدقاء فقط ولا يريد لأحد مشاهدته فيفضل أن يختار خيار تخصيص ومنه الأشخاص من مشاهدته، اما أن كنت مشهوراً وتستخدم هذا التطبيق لجذب الجمهور لك فلا يمكنك استخدام هذا الخيار حتى يتمكن الأشخاص من تفعيل المتابعة لحسابك، اما أن كنت تواجه مشكلة التطفل من أحد الأشخاص يمكنك تفعيل خيار تخصيص للشخص لوحده من خلال خيار تخصيص ثم اختيار الشخص الذي تريد تفعيل الخيار له.

بنهاية المقال نكون قد وضحنا لكم طريقة كيف اعرف من وضع لي تخصيص بالسناب عن طريق بعض الخطوات التي ذكرت بكم لتوضيح كيف يمكنك التأكد من تفعيل أحد أصدقائك لخيار تخصيص لك.