لاعب مغربي يعتدي على سعودي


لاعب مغربي يعتدي على سعودي

لاعب مغربي يعتدي على سعودي، تناقلت وسائل الاعلام الرياضية في الساعات الأخيرة خبر يفيد باعتداء لاعب مغربي على لاعب سعودي اثناء مباراة لكرة القدم، وقد انتشر هذا الخبر بسرعة كبيرة بين مختلف وسائل الاعلام، وقد تداول نشطاء عبر مواقع السوشيال ميديا خبر اعتداء اللاعب المغربي عبد الرزاق حمد الله على اللاعب السعودي سلطان الغنام في مباراة الرايد.

لاعب مغربي يعتدي على سعودي

انتشر على مواقع الانترنت مقطع فيديو يظهر فيه اعتداء لاعبي فريق النصر السعودي اللاعب المغربي عبد الرزاق حمد الله واللاعب السعودي سلطان الغنام، وقد انتقدت الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفعل الذي وصفه البعض بأنه فعل لا أخلاقي لاعتداء اللاعب على زميله في نفس الفريق.

من هو عبد الرزاق حمد الله لاعب نادي النصر السعودي

هو لاعب كرة مغربي من مواليد عام 1990، يلعب في المركز الهجومي، وهو لاعب منتخب المغرب لكرة القدم، وقد أعلن اعتزاله للعب الدولي في 11/نوفمبر/2019، ويلعب حالياً في نادي النصر السعودي وقد انضم الى نادي النصر بتاريخ 23/أغسطس/2018م.

اللاعب السعودي سلطان الغنام

يلعب سلطان الغنام في نادي النصر السعودي كظهير ايمن، وقد لعب في الفئة السنية في نادي الزلفي قبل ان ينتقل الى نادي الفيصلي عام 2015، وقد انتقل الى نادي النصر السعودي عام 2018م.

بالفيديو اعتداء لاعب مغربي على لاعب سعودي

تداولت مختلف وسائل الاعلام العالمية خبر اعتداء اللاعب المغربي عبد الرازق حمد الله على اللاعب السعودي سلطان الغنام، وقد ظهر اللاعب عبد الرازق في الفيديو وهي يعتدي بالضرب على زميله في نفس الفريق سلطان الغنام، مما آثار غضب الكثير من السعوديين، ولمشاهدة الفيديو اضغط هنا

وبهذا نكون قد عرضنا لكم خبر اعتداء لاعب مغربي على لاعب سعودي من نفس الفريق، وهو اللاعب عبد الرازق حمد الله الذي اعتدى بالضرب على زميله سلطان الغنام.