ما هي قصة المفقود متعب الشيباني


ما هي قصة المفقود متعب الشيباني

ما هي قصة المفقود متعب الشيباني، حالة من الحزن سيطرت على عائلة الشيباني منذ فترة بعد أن فقدت ابنهم متعب المريض الذي خرج من المنزل بعد خلاف حدث مع الخادمة، وهذه القضية لم تهدأ بسبب ان عائلة الشاب تبحث عنه باستمرار وتريد الوصول إليه بسرعة لوجود مرض شديد يعاني منها، لكن الحالة أصبحت أكثر خطورة بعد أن هددت الخادمة الإندونيسية متعب بأنها سوف تنتقم منه عندما تعود لبلدها وللتعرف على ما هي قصة المفقود متعب الشيباني كاملة تابع التفاصيل.

قصة متعب الشيباني الحقيقة

متعب الشيباني شاب سعودي خرج من بيته قبل ثلاثة سنوات ولم يرجع لأهله منذ ذلك الوقت التي تبحث عنه عائلته لرده لبيه، فالشاب متعب الشيباني كان يعاني من مرض نفسي وعقلي تشاجر مع الخادمة التي تعيش في منزلهم ومن ثم خرج من البيت ولم يعد مرة أخرى، فهذه القضية شغلت الرأي العام السعودي كله بسبب أن الشاب لم يرجع منذ ثلاثة سنوات وهذا الأمر سبب الحيرة لدى عائلة المفقود التي تحتار يوماً تلو الآخر بأن مات أو سيعود يوماً.

حقيقة تهديد الخادمة الإندونيسية لمتعب الشيباني

حسب المعلومات التي وردت من والد متعب الشيباني طلال الشيباني الذي أوضح في لقاء له على التلفزيون بأن ابنه متعب كان يعاني من مشاكل نفسية كانت سبباً في اضطراب حياته، وأنه بعد المشادة الكلامية التي وقعت بينه وبين الخادمة قام بضربها ولكن الخادمة ردت عليه بأنه لن تتركه وسوف ترد عليه وتنتقم منه بعد أن تعود لبلدها.

هل الخدمة قامت بوضع السحر لمتعب الشيباني

ذكر والد متعب الشيباني بأن الخادمة الإندونيسية قامت بعمل سحر له وقامت بطلب منه 30 ألف ريال مقابل أن تتركه لوحده، وكانت العائلة قد عرضت 50 ألف ريال مقابل أن تفك السحر لكنها لم ترد على الهاتف من جديد، وتثير شكوك بأن الاختفاء لمتعب يعود للخادمة الإندونيسية الذي يعتقد بأنها قامت بخطف متعب بعد التأثير عليه بالسحر الذي قامت به.

من هو متعب الشيباني ومرضه

والد الشاب الشيباني قد خرج بحديث له أوضح فيه بأن ما حدث لولده متعب كان بسبب الخادمة بعد أن ذهب لأحد الشيوخ للكشف عن ابنه، وتابع أثناء قيام الشيخ بالتدليك وقراءة القرآن الكريم على ابنه أصبح التشنجات غير عادية موجهاً هذا الإهمال إلى المستشفى الأمراض النفسية التي حصل عليها متعب كان سبباً في تدهور حالة ابنه لإعطائه علاج غير مناسب ساعد على زيادة المرض.

الجدير بالذكر بأن عائلة الشيباني تريد الوصول للشاب وقد وضعت العائلة رقمها وهو 0553717157 حتى تتمكن من العثور على ولدها المختفي منذ ثلاثة سنوات عن بيته.