من هي رومي القحطاني السيرة الذاتية


من هي رومي القحطاني السيرة الذاتية

من هي رومي القحطاني السيرة الذاتية، اجتاحت السوشيال ميديا مجموعة من الفتيات الجدد الذي يثيرون الجدل يوماً تلو الآخر بفيديوهات أصبحت حديث المواطنين، فأغلب المتابعين شاهدوا ترند رومي القحطاني التي بدأت حديثاً للمواطنين الذين يريدون التعرف على معلومات عن حياتها الشخصية، وبدأ الناشطة واحدة من مشاهير التيك توك تقوم بعمل بفيديوهات تقليد نال إعجاب الجمهور المحب لهذه النوعية من الفيديوهات، وبهذا الموضوع سوف نتحدث عن من هي رومي القحطاني السيرة الذاتية.

من هي رومي القحطاني مشهور التيك توك

رومي شابة سعودية الجنسية تبلغ من العمر في العشرينيات من العمر فهي من مواليد برج الأسد، تعد رومي من مشاهير التيك توك المحببة للجمهور بسبب جمالها الساحر، فهي من محبي المطرب السعودي عبدالمجيد عبدالله وأغنيتها المفضلة يا بعدهم كلهم، كما أن رومي تعد من محبي نادي النصر السعودي ولها جمهور كبير عبر تطبيق التيك توك التي تشغل نفسها عليه بفيديوهات يومية من حياتها الشخصية.

معلومات عن رومي القحطاني

يحتاج المتابعين للتعرف على معلومات عن رومي القحطاني النجمة الشابة التي قدمت نفسها في مواقع التواصل الاجتماعي بفيديوهات رائعة نالت ملايين المشاهدات بالفترة الأخيرة بعد نجاحها بامتلاك جمهور كبير محب لها ولأعاملها الفنية الرائعة.

  • رائدة أعمال سعودية.
  • عارضة أزياء.
  • درست طب الإنسان.
  • تخرجت من الكلية التقنية للبنات.
  • تملك شركة سبارك لتنظيم المعارض.
  • تملك حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي ومنها التويتر والسناب شات والانستقرام.
  • بدأ حياتها في عالم الأزياء عند دراستها في الجامعة.

سناب شات رومي القحطاني

تطبيق السناب شات من التطبيقات الشائعة في منطقة الخليج العربي، فهو واحدة من المنصات التي تقرب الجمهور من نجومهم عبر مواقع التواصل، فهي المنصة الأكثر تداولاً بمنطقة شبه الجزيرة العربية، ورومي القحطاني واحدة من المشاهير المميزة التي قدمت نفسها للجمهور بفيديوهات جميلة وحسابه على السناب ” Rumy2030 “.

يشار بان نجمة التيك توك رومي القحطاني قد شكلت جمهور كبير محب لها ولأعمالها التي تقوم بها عبر شركتها سبارك الذي تقدم فيها نفسها للمجتمع عن طريق فعاليات يومية إلى جانب احتفالات تقوم على الموسيقى.