من هي ريم النجم السيرة الذاتية


من هي ريم النجم السيرة الذاتية

من هي ريم النجم السيرة الذاتية، تعرف ريم النجم النجمة الكويتية بحبها إلى عالم الموضة والأزياء فهي تقتني أفضل أنواع الملابس ودائماً ما تلبس أحدث صحيات الموضة، حيث أن ريم تمتاز بوجه مميز يجعلها من حسناوات الوطن العربي وتجذب الأنظار بجمالها والأزياء والاكسسوارات التي تلبسها النجمة الجميلة، ومنذ فترة طويلة وتعمل النجمة في مكانة مرموقة بالكويت حيث أنها كانت تشغل منصب معلمة التربية الفنية وبهذا سوف نتوجه للحديث عن من هي ريم النجم السيرة الذاتية.

من هي ريم النجم

ريم مذيعة كويتية الجنسية تبلغ من العمر خمسة وثلاثون عاماً درست التربية الفنية وبعد التخرج حصلت على وظيفة مدرسة تربية فنية، فهي منذ صغرها تحب المدرسة وكانت من الطالبات المميزات في المدرسة ودائماً ما تخرج في الإذاعة المدرسية، وعندما كانت تبلغ من العمر 32 سنة ذهبت للعمل في قناة الرأي وقامت بتقديم برنامج رأيكم شباب بعام 2017، كما أنها قبل عامين وبالتحديد في رمضان 2018 قدمت برنامج فوانيس رمضان.

أشهر أعمال المذيعة ريم النجم

كانت المذيعة ريم النجم قد أثبتت نفسها في الشاشة الكويتية وكانت لها أبرز الأعمال الإذاعية التي لاقت شعبية واسعة في الوطن العربي، حيث أن آخر أربع سنوات في حياتها الإذاعية المدرسية دور في إظهار أدائها الرائع.

  • برنامج رأيكم شباب بعام 2017.
  • برنامج فوانيس رمضان بعام 2018.
  • برنامج عشرة إلا عشرة بعام 2019.
  • برنامج سراي بعام 2020.

من هو زوج  المذيعة ريم النجم

تهتم المواقع الإخبارية في معرفة زوج المذيعة الكويتية ريم النجم فالجميع يردي معرفة من هو زوجها بعد أن نشرت أخبار تؤكد بان هذا الزواج كان الثانب بعد زواجها الأول في سن مبكر، حيث أن النجمة ريم النجم كانت قد تزوجت بعام 2018م من رجل الأعمال الكويتي محمد الشمري وتعيش في الكويت وقد أنجبت منها طفلتان لكن انفصلت عن زوجها بسبب مشاكل وخلافات شخصية.

سناب شات ريم النجم

يهتم المتابعين بالتعرف على الحساب الشخصي للمذيعة الجميلة ريم النجم ساحرة القلوب بإطلالتها الجميلة، حيث أن النجمة تثبت نفسها في كل وقت على أنها من أهم مذيعات الكويت بسبب اهتمام المتابعين في الكويت بشخصيتها الجميلة وحسابها الرسمي على السناب شات ” rm_rm85 “.

الجدير بالذكر بأن المذيعة الكويتية ريم النجم كانت قد غضبت بشدة من الإعلامي الخليجي الذي قام بالتقاط صورة لها أغضبتها وقالت ريم النجم مو هند القحطاني.