من هي زوجة احمد ايراج


من هي زوجة احمد ايراج

من هي زوجة احمد ايراج، الكثير من التساؤلات وعلامات الاستفهام دوماً ما تدور حول حياة الفنانين الشخصية، حيث يحاول الجمهور والمُتابعين معرفة كافة التفاصيل عنهم، فالبعض منهم يُجيِب عن تلك الأسئلة والبعض الآخر يُفضّل الفصل بين الحياة الشخصية والحياة المهنية.

كما أن أبرز الفنانين الحاليين الذين يعانون من هذه المسألة هو الفنان احمد ايراج حيث يسأل الكثير من الأفراد حول من هي زوجة احمد ايراج من أجل التعرُّف عليها وعلى تفاصيل حياتهم سوياً.

الفنان احمد ايراج السيرة الذاتية

قبل معرفة من هي زوجة احمد ايراج دعونا نتعرَّف على الفنان أحمد ايراج، وهو فنان كويتي من أصول إيرانية، من مواليد مدينة الفحيحيل الكويتية حيث وُلِد في تاريخ 4/ سبتمبر/ 1979مـ، بدأ الفنان احمد ايراج حياته الفنية في العام 1995 حيث قدَّم العديد من الأعمال أبرزها “بيت الوالد، الموذي، أسرار خلف الجدران، جرح الزمن، الأخرس، الأصيل، دار الزمن، الحاسة السادسة، ظل البحر” وغيرها من الأعمال القيمة والكبيرة في عالم الفن والسينما إلى جانب كونه قد تحصَّل على الجنسية الكويتية في العام 2011مـ بعدما تم تجنيس والده في العام 2007مـ، رغم أصولهم الإيرانية حيث أنهم عاشوا حياتهم كاملةً في الكويت.

من هي زوجة الفنان أحمد ايراج

انتشرت العديد من التساؤلات حول من هي زوجة احمد ايراج حيث أن الفنان أحمد ايراج متزوج منذ العام 2011مـ، حيث يبحث الجمهور والمُحبين عن حياته الشخصية وزوجته الذي أنجب منها ولد وبنت وهما “سليمان، دلال” وقد تم الإفصاح عن اسم زوجته حيث أنها الفنانة والمذيعة الكويتية زينة كرم.

زينة كرم ويكيبيديا

هي المذيعة والفنانة الكويتية “زينة كرم دشتي” من مواليد الكويت وتحمل الجنسية الكويتية، حيث وُلِدت في تاريخ 10/ أكتوبر/ 1986مـ وتبلغ من العمر 34 عاماً، درست الفنانة زينة كرم الإعلام في جامعة الكويت وتخصَّصت في الإذاعة والتلفزيون حيث حصلت على شهادة البكالوريوس وانضمت للعمل كمذيعة في قناة الوطن وقدَّمت العديد من البرامج مثل “صباح الوطن، بنات وبس، ليالي الوطن” ومن ثم اتجهت للعمل في التمثيل ولها العديد من الأعمال مثل “نور عيني، بنات آدم، فرصة ثانية، أنت عمري، المدينة الثلجية” وبعد زواجها من أجمد ايراج في العام 2011مـ قرَّرت اعتزال العمل الفني وكان ذلك في العام 2012مـ.

بالتالي نكون قد تعرَّفنا على الفنان أحمد ايراج وعرفنا من هي زوجة احمد ايراج الفنانة والمذيعة زينة كرم وتعرَّفنا على تفاصيل حياتهم الفنية والشخصية.