من هي زوجة صلاح الدين الغماري


من هي زوجة صلاح الدين الغماري

من هي زوجة صلاح الدين الغماري، كثيراً ما تدور عمليات البحث حول المشاهير في الوطن العربي والشرق الأوسط، وذلك لأجل معرفة تفاصيل حياتهم الشخصية وما يخفونه عن الجماهير والمُتابعين خلال فترة حياتهم، فمنهم من يُجيب عن الأسئلة الشخصية المتداولة حوله، ومنهم من يُفضل عدم الحديث عن حياته الخاصة والخلط بينها وبين حياته المهنية.

هذا بالتحديد ما كان يحدث مع صلاح الدين الغماري حينما تبدأ التساؤلات حول من هي زوجة صلاح الدين الغماري وغيرها من الأسئلة الشخصية التي تدور حول حياة الصحفي المغربي.

صلاح الدين الغماري السيرة الذاتية

قبل معرفة من هي زوجة صلاح الدين الغماري دعونا نتعرَّف على الصحفي المغربي “صلاح الدين الغماري” من مواليد مكناس إحدى ولايات المغرب حيث وُلِد في تاريخ 8/ أبريل/ 1970مـ، بدأ صلاح الدين الغماري حياته في المدارس المحلية، كما برع في الإعلام منذ الصغر حيث كان مسؤولاً عن مجلة الزهور خلال المرحلة الثانوية، إلى جانب إتقانه اللغة العربية الفصحى بقواعدها الصحيحة، ودرس الإعلام في الجامعات المغربية حيث كان يعمل خلال فترة الدراسة في جريدة السفير المغربية ومجلة مكناس اكسبرس في أوائل التسعينيات، وبعدما تخرَّج من مرحلة البكالوريوس انطلق إلى دولة روسيا من أجل دراسة الماجستير في الصحافة السمعية البصرية، وعمل خلال فترة دراسته في القناة الروسية الرابعة ضمن برنامج “نظرة الآخر” وبعد انتهاء دراسته عاد للعمل في قناة “دوزيم” المغربية إلى أن أصبح أحد أبرز مُقدمي البرامج على مستوى المغرب، حتى فارق الحياة مساء أمس الخميس 10/ ديسمبر/ 2020مـ عن عمر يناهز 50 عاماً. قضى مُعظمها في العمل الصحفي.

زوجة صلاح الدين الغماري

انتشرت التساؤلات حول من هي زوجة صلاح الدين الغماري والتي ظهرت للمرَّة الأولى على الإعلام قبل فترة قصيرة حينما تحدَّث صلاح الدين الغماري عن قصة زواجه، حيث صرَّح ولأول مرة للإعلام عن هوية زوجته الروسية الأصل، وقال صلاح الدين الغماري أنه التقى زوجته في روسيا أثناء فترة دراسته وقد أُعجِب بها وأصبحت بينهم علاقة صداقة إلى أن تطوَّرت وأعلنوا رسمياً عن زواجهما خلال الفترة الماضية وقد عاد من روسيا مُصطحِباً زوجته إلى الدار البيضاء وأنجب منها ابنتين، وظهرت العديد من الصور إلى زوجته؛ لكن لم يتم الإفصاح عن اسمها بعد.

انستقرام صلاح الدين الغماري

كان المرحوم صلاح الدين الغماري ينشط بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي وتحديداً  انستقرام حيث أنه كان يمتلك آلاف المُتابعين ويقوم بنشر الصور ومقاطع الفيديو الشخصية وكواليس العمل خلال فترة عمله على برنامج “أسئلة كورونا” في الفترة الأخيرة، مما جعل الكثير من الأفراد يتابعونه على حسابه الشخصي باستمرار.

  • حساب انستقرام صلاح الدين الغماري: اضغط هُنا.

يُذكَر أن صلاح الدين الغماري كان من خيرة الصحفيين المغربيين وقد حزن الشارع المغربي على رحيله، رحم الله صاحب كلمة الحق والرجل الذي لم يهاب أحد يوماً.