هو اليد اليمنى لمراد في وادي الذئاب


هو اليد اليمنى لمراد في وادي الذئاب

هو اليد اليمنى لمراد في وادي الذئاب، يعتبر مسلسل وادي الذئاب من اشهر المسلسلات التركية التي عرضتها القنوات العربية، وقد بدأ بثه في عام 2003، ولقد جذب المسلسل الملايين من متابعيه حول العالم، ولحق بالمسلسل العديد من الأفلام الأخرى، وبطل هذا المسلسل هور مراد علمدار وهو الممثل التركي الشهير ناجاتي شاشماز، ويتحدث المسلسل عن القضايا السياسية والاجتماعية التي تمر بها تركيا، وقد تطرق فيه الى الحديث عن الازمة السورة والعراقية، بالإضافة الى انه قد تحدث عن القوى الخفية التي تدير العالم من وراء الستار، وسوف نتعرف في هذا المقال على من هو اليد اليمنى لمراد في وادي الذئاب.

هو اليد اليمنى لمراد في وادي الذئاب

اليد اليمنى لمراد في وادي الذئاب هو ميماتي باش، وهو شخصية تركية خيالية شاركت في مسلسل وادي الذئاب بين عامي 2003 و2013، بالإضافة الى مشاركته في فلمي وادي الذئاب فلسطين ووادي الذئاب العراق، وادي شخصية ميماتي باش هو الممثل غوركان اويغون، وقد أبدع هذا الممثل في شخصيته كثيراً.

اسم اليد اليمنى لمراد علمدار في وادي الذئاب مكون من 6 حروف

الإجابة على هذا السؤال هي: ميماتي وهو اسم اليد اليمنى لمراد علمدار والمكون من 6 حروف.

مسلسل وادي الذئاب

لقد بدأ بث هذا المسلسل عام 2003م، حيث استمر هذا المسلسل 10 مواسم، بين عامي 2003/2015م.

شخصيات مسلسل وادي الذئاب

شارك في مسلسل وادي الذئاب الكثير من الشخصيات الشهيرة ومن هذه الشخصيات:

  • نجاتي شاشماز: وقد شارك هذا الممثل بشخصية البطل مراد علمدار، وقد ولد في هذا المسلسل باسم ايمن قرخانلي، وقد كان أبو القرخانلي هو رجل مافيا كبير، وتم خطف ايمن من قبل أصلا اقبي، وقام بتوظيفه في الدولة، وقامت الدولة التركية بدعمه، لكي يدافع عن الدولة ويقتل كل يحاول أن يؤذيها بشيء، ويواجه مراد علمدار خلال المسلسل الكثير من الأعداء ويحاول ان يقضي عليهم هو واصدقاءه ميماتي وعبد الحي.
  • ديفني سامييلي: وهي آسيا تونا التي ظهرت في الجزء العاشر من المسلسل، وقد كانت تعمل على إدارة شركة اسمها الأمن الاسيوي، وقد ظهر خلال المسلسل انها تتعامل مع اوكتام ارتورك والمرشد ليوسف فهمي كوزواده، ثم ظهر بأنه يتقارب مع يوسف.
  • جاهد كايا: ويظهر بالمسلسل باسم جاهد كايا وهو اليد اليمنى لمراد علمدار بعد وفاة عبد الحي وميماتي باش، وتتسم شخصيته بالذكاء والوسامة.
  • ارهان افق: وشارك بشخصية عمران افق وهو ابن اخت الخال سيفو وهو أحد اهم أعضاء فريق مراد علمدار.
  • غايا غورسيل: وشاركت بشخصية صفية قرخانلي، وهي اخت مراد علمدار الحقيقة، وابن القرخانلي البارون، وغابت في غالبية أجزاء المسلسل، وعادت في اخر أجزاء المسلسل.
  • دوجا ساكاريا: وهي ابنة مراد علمدار رهف، وقد جاء أنها توفت في الجزء الرابع من المسلسل، ولكنها ظهرت في اخر أجزاء المسلسل.

موعد عرض مسلسل وادي الذئاب الجزء 11

سيتم عرض مسلسل وادي الذئاب الجزء الحادي عشر عام 2022، ويتوقع أنه سوف يتناول احداث الربيع العربي وانعكاساتها على تركيا، ونقلت وسائل اعلام كبيرة بأن المسلسل سيحمل اسم وادي الذئاب الفوضى.

وفي الختام، نكون قد تعرفنا على اليد اليمنى لمراد في وادي الذئاب، وغير ذلك من المعلومات التي تتعلق بمسلسل وادي الذئاب.