ولد هند القحطاني الخامس


ولد هند القحطاني الخامس

ولد هند القحطاني الخامس، تداولت العديد من وسائل التواصل الاجتماعي خبر ظهور ولد هند القحطاني الخامس، وظهر ذلك من خلال مقطع فيديو ظهر فيه ولد هند القحطاني الخامس، حيث ظهر في فيديو على سناب شات، وقد قرر أبن هند القحطاني أن يظهر بشكل يومي وذلك لأن امه لا تعترف به، وذلك لأسباب اسرية وعدم تقبله لتصرفاتها الطائشة والغير مسؤولة التي تقوم بها خلال مرافقتها لأبناء الآخرين، وسنتعرف في هذا المقال عن ولد هند القحطاني الخامس.

ولد هند القحطاني الخامس

في الآونة الأخيرة انتشر خبر ظهور ولد هند القحطاني الخامس، حيث ظهر ابنها الخامس المدعو عبد الله في فيديو، وقد وضح علاقته بهند القحطاني الشهيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، ووضح خلال حديثه أن هند القحطاني هي أمه، “ولكنه يرفض جميع تصرفاتها ولا يقبل أن يحصل على الأموال الحرام التي تجنيها من عملها الحالي” على حد قوله.

ظهور ولد هند القحطاني

ظهر ولد هند القحطاني الخامس وهو عبد الله، وقد انتشر فيديو له وهو يتحدث في نوبة من البكاء الشديد وهو يتحدث عن أمه هند القحطاني، وقال انه يصاب بضيق شديد عندما يسمع صوت وكلمات هند القحطاني، وبهذا هو يرفض أن تصرف عليه أمه نهائياً، بالإضافة الى أنه لا ينسى ما فعلته معه، كما أنه قد وضح بأن والده توفي بجلطة بسببها، وأن جدته دائماً تدعي عليها، مؤكداً على أنها انسانة في قمة الانحطاط.

المواقف المثيرة للجدل التي ظهرت بها هند القحطاني

ظهرت هند القحطاني بعدة مواقف اثارت الجدل في الشارع السعودي وهي كما يلي:

  • دعمها للمثلية الجنسية: حيث أنها قامت بنشر صور لها وهي تحمل علم قوس قزح الذي أصبح رمزًا للمثلية، وقد عبرت عن دعمها لهذه الفئة من الأشخاص وحقهم في الحصول على حقوقهم في ممارسة تلك الأفعال، وهو ما دعا السعوديين إلى مهاجمتها بشكل واسع.
  • عبرت في أحد مقاطع الفيديو عن رؤيتها لتشارك الرجل مع زوجته في الأعباء: المنزلية، حيث يجب أن يقوم الزوجين بالتشارك في جميع الأعمال المنزلية، وهاجمها الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب هذا الرأي، من خلال الحديث عن أن الحياة الزوجية أكبر وأعمق من الأعمال المنزلية.
  • ظهرت وهي تستعرض بعض الملابس الداخلية النسائية: بغرض الدعاية، ورأى المتابعين أن هذا الأمر لا يليق بامرأة سعودية، وبعد هذه الواقعة، أعلنت من خلال حسابها الرسمي عن تلقيها الكثير من الرسائل من مهاجميها، التي تندرج تحت بند التحرش الجنسي.
  • نشرت مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي: وهي ترتدي ملابس غير لائقة وكانت تؤدي الحركات الراقصة مما أثار غضب المتابعين الذين رأوا أن هذا الفعل لا يليق بالمرأة السعودية، وأن فيه إهانة للشعب السعودي بأكمله، وإهانة للمرأة السعودية بشكل خاص.

 

بالفيديو ظهور ولد هند القحطاني الخامس يشعل تويتر

ظهر ولد هند القحطاني الخامس بفيديو على تويتر، وقد كُتب على الفيديو: “انت ابن هند القحطاني، لهذا السبب انت ما تبي تطلع امام الناس مفشلتكم وبالأخير هي ما تمثلكم، رجال ونعم فيك بس صدقني يوم من الأيام راح أنس تعرف ان هند القحطاني امك”، وقد تفاعل الكثير من المتابعين مع وسم “ظهور ولد هند القحطاني الخامس” وتعاطف الكثير من المتابعين معه، وشكك البعض الآخر بصحة ما تحدث عنه، معتبرين أنه يتضح من خلال الفيديو أنه يمثل وليس حقيقة، وقال احد المتابعين:” لا مو جديدة معاذ مر في ازمة نفسية ويالله طلع منها بعد ما تعبت عليه وهذا حال معاذ متقبل كل شيء وهذا ولدها صدق بس ما تحبه لانه ما تقبل اللى كانت تسويه وعلشان تتخلص منه تركته عند جدانه يعيش عمره 26 سنة اذا مو اكثر من هذا العمر”.

وقد قالت مسك: “لاحظتوا الأظافر واليد يد بنت وحركة البكاء المصطنع بنت ومحاولة تقليد اللهجة القحطانية، لكن حرف الغين ما نقول ما ابقاي نقول ما ابغاي هي وحدهة من الثنتين تعاون من هند معه او معها اثارة جدل عشان زيادة متابعين ومشاهدة محتوى اعلى خلال الفتره القادمه او شخص يحاول يضغطها من أعداء شهرة الفلس”.

وقال خالد: “هذا موب ولدها امس مسوي هشتاق مسوي يجلد البنات والحين يتلبق في هند لازم ينشهر وجه مع دموع السعادة وجه مو دموع السعادة اسمه عبد الله مشايح تقريباً”، وقال شخص آخر: “احس الفيديو مركب اول شي ان اللي حساباتهم مو موثقة ما تطلع التعليقات بهالطريقة”، ولمشاهدة فيديو هند القحطاني الخامس اضغط هنا

وبهذا قد وصلنا الى نهاية المقال بعد أن عرضنا لكم من هو ولد هند القحطاني الخامس، وما قصته الكاملة، كما عرضنا الفيديو الذي ظهر فيه مؤخراً على مواقع التواصل الاجتماعي، وغير ذلك من المعلومات المتعلقة به.