يضع في كل طبق العدد نفسه من فطائر الجبن، والعدد نفسه من فطائر الزعتر



يضع في كل طبق العدد نفسه من فطائر الجبن، والعدد نفسه من فطائر الزعتر. أكبر عدد من الأطباق يمكن أن يضع فيها الفطائر من النوعين يساوي، الزعتر من أنواع النباتات الصغيرة التي تعود في الأصول الزراعيّة لها إلى منطقة دول البحر الأبيض المُتوسط، ويمتاز بالعديد من الأنواع المُهمة وبعض من الأصناف المُميزة في الشكل والترتيب القائم على الشكل الرائع والمُتناوب على السيقان، الزعتر من النباتات التي تمتلك اللون المُميز ما بين الشجيرات القصيرة ويحظى بالرائحة الجميلة، ويُنتج العديد من الثمرات الصغيرة في الحجم والتي تحتوي كلًا منها على بذره واحدة ومُخصصة لها، وسنوضح لكم حلّ المُعادلة التي يضع في كل طبق العدد نفسه من فطائر الجبن والعدد نفسه من فطائر الزعتر.

اكبر عدد من الأطباق يمكن أن يضع فيها الفطائر من النوعين يساوي

يحظى الزعتر بالعديد من الفوائد التي تعود بالنفع على الإنسان وتُساعد في زيادة الفعاليّة العاديّة فيها خصوصًا في عمليّة التقليل من التبول اللاإرادي وكذلك التخفيف من حدّة التهاب الحنجرة التي يتعرض لها الإنسان في حياته، كذلك ساعد الزعتر في التخفيف من عمليّة الانتفاخ خصوصًا في اللوزتين والفم والحلق وتقليل الرائحة التي يتعرض لها الإنسان، يُشار إلى أنّ الكثير من الدراسات العلميّة ساهمت في توضيح أهميّة الزعتر وتجاوز كافة الأخطار التي يُساعد الزعتر في القضاء عليها، وأما بالنسبة لحلّ المُعادلة التي تُوضح في المخبز ٢٤ فطيرة جبن ٦٠ فطيرة زعتر، إذا أراد البائع أن يوزعها على أطباق بحيث يضع في كل طبق العدد نفسه من الفطائر الزعتر. اكبر عدد من الأطباق يمكن أن يضع فيها الفطائر من النوعين يساوي.

في المخبز ٢٤ فطيرة جبن ٦٠ فطيرة زعتر

الزعتر من الأعشاب الدائمة الخضرة فيها وتمتاز بالعديد من الفوائد المُهمة بطبيعتها خصوصًا انها تعود بالنفع على الإنسان، وتمتاز بالكثير من الأنواع المُهمة فيها ويُمكن العمل على صنع الفطائر من نبات الزعتر وكذلك استخدمه للشرب ساخنًا للقضاء على بعض من الأمراض التي يتعرض لها الإنسان في حياته، وأما بالنسبة لإجابة السؤال التي تُوضح في المخبز 24 فطيرة جبن و60 زعتر وأراد البائع أنّ يوزعها على أطباق في كل طبق العدد نفسه.

حلّ السؤال: 

  • الإجابة هي ب -12.

يُذكر أنّ الزعتر من ينمو في فصل الربيع وهو من النباتات المُعمرة التي تنمو عن طريق البذور أو القطع الصغيرة أو تقسيم أجزاء وجذور النباتات، وقدمنا لكم يضع في كل طبق العدد نفسه من فطائر الجبن، والعدد نفسه من فطائر الزعتر.